كريسبو يؤكد سعي الدحيل للتتويج بكأس أوريدو

2023-03-22 22:07
الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب فريق الدحيل القطري (Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أكد الأرجنتيني هرنان كريسبو، مدرب الدحيل، جاهزية فريقه لمواجهة السد يوم غد الخميس، في الدور نصف النهائي من كأس أوريدو لكرة القدم، بحثًا عن الفوز والعبور إلى المباراة النهائية من البطولة.

وقال كريسبو خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء وعشية المباراة: "ندخل كل بطولة من أجل التتويج بلقبها، نحن فريق كبير، وطموح الفرق الكبيرة دائمًا هو الصعود لمنصات التتويج وتحقيق الألقاب".

وأضاف: "مواجهاتنا مع السد عادة ما تكون مثيرة وقوية، وما أدل على ذلك مما حدث في المباراة الأخيرة في الدوري، والتي نجحنا في العودة بالتعادل بهدفين لمثلهما في الوقت بدل الضائع، ومثل هذه المباريات القوية تتطلب أن يكون كل اللاعبين في قمة التركيز طوال الوقت".

وختم كريسبو يقول: "وجودنا في صدارة الدوري يتطلب منا أن نثبت أحقيتنا بهذا المركز من خلال تحقيق الانتصارات التي تمنح اللاعبين طاقة إضافية من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية".

ويلتقي الدحيل والسد غدًا على استاد سحيم بن حمد في الدور قبل النهائي من كأس أوريدو؛ سعيًا للعبور إلى المباراة النهائية المقررة يوم الثلاثاء المقبل في 28 شهر مارس الجاري، لملاقاة الفائز من مواجهة العربي وأم صلال في نصف النهائي الثاني.

شارك: