إيقاف لاعب الدحيل لويز جونيور وتغريم يوسف سفري ماليًّا

2023-03-21 00:14
أرشيفية- البرازيلي لويز جونيور نجم الدحيل القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الإثنين، قراراتها المتعلقة بالأحداث التي رافقت مباراة الدحيل وقطر في دوري نجوم QNB.

وفاز الدحيل على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من البطولة.

وقررت لجنة الانضباط، إيقاف لويز مارتن جونيور لاعب الدحيل، مباراة واحدة في دوري نجوم QNB وغرامة مالية مقدارها 5 آلاف ريال؛ بسبب اللعب العنيف اتجاه المنافس في مباراة فريقه أمام نادي قطر، وذلك استنادًا للمادة رقم (2/1/47) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2022-23.

كما وجهت لجنة الانضباط عقوبة لفت نظر ليوسف سفري مدرب نادي قطر وغرامة مالية مقدارها 5 آلاف ريال؛ بسبب السلوك غير الرياضي والاعتراض على قرار حكم المباراة، وذلك استنادًا للمادة رقم (1/49/أ,ب) من لائحة الانضباط للموسم الرياضي 2022-23.

ويعيش نادي الدحيل أفضل أيامه في الدوري القطري للموسم الحالي؛ إذ يتصدر الترتيب برصيد 39 نقطة من 16 مباراة، وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه العربي صاحب المركز الثاني من 17 مباراة.

وعاش فريق قطر مرحلة تذبذب بالنتائج، حيث كان يحتل مركزًا متقدمًا في جدول الترتيب قبل أن يتراجع في الأسابيع الماضية ليحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة.

شارك: