كريسبو: أثق في لاعبي الفريق وأفتقد إدميلسون

2023-01-04 00:44
هيرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب هيرنان كريسبو عن ثقته في قدرة فريقه الدحيل على الظهور بالمستوى المطلوب منه في مواجهته أمام الغرافة في الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر. وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الثالثة من مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: جاهزون للعودة من جديد لبطولة الدوري، رغم الصعوبات التي واجهناها في إعداد اللاعبين خلال فترة المونديال، ولكن بالمقابل نجحنا في اكتشاف عدد من اللاعبين الشباب الذين يمثلون مستقبل الفريق، رغم أننا نعاني من غياب عدد من لاعبينا الموجودين مع المنتخب الوطني، وهو ما سيجعلنا نقوم بعملية دمج بين اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب.  

وقال كريسبو: لا أفكر في إراحة لاعبينا الدوليين الذين شاركوا في المونديال، فالفريق تنتظره مباريات قوية في الفترة القادمة، وأنا لعبت 12 عاماً مع المنتخب ولم أنل راحة، فكنت ألعب مع النادي ثم أسافر لساعات طويلة؛ لكي انضم للمنتخب ومن ثم أعود وأواصل تدريباتي، فهذه هي حياة اللاعب المحترف، ويجب أن أقول إنه لا يوجد مكان مخصص للاعب بعينه في التشكيلة، وعلى الجميع أن يبذل أقصى ما لديه من جهد في التدريبات لكي يدخل إلى الملعب، والآن الوقت هو للنادي، ويجب على الجميع أن يقدم الأفضل في التدريبات لكي يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية.  

وواصل المدرب حديثه قائلاً: مبارياتنا أمام الغرافة دوماً تكون صعبة، وأعتقد أن الفريق قادر على تقديم مباراة كبيرة، ولدي ثقة في اللاعبين، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الفترة الأخيرة، ونعلم أننا سنواجه فريقاً كبيراً يملك لاعبين مميزين، ونحن جاهزون لإظهار وجهنا الحقيقي داخل الملعب.  

وختم المدرب حديثه بالقول: نفتقد إدميلسون كثيراً، ونفتقد وجوده إنسانياً معنا، قبل أن نفتقد وجوده داخل الملعب، فهو ليس من أفضل اللاعبين في الفريق وحسب، بل من أفضل لاعبي الدوري ومن الخامات النادرة، ولكنه يواصل علاجه، وبالتأكيد سننتظر عودته بعد موافقة سبيتار.

 
صلاح زكريا: جاهز للدفاع عن شباك الفريق

أكد حارس الفريق، صلاح زكريا، جاهزية الفريق لاستئناف الدوري من جديد، ومواجهة الغرافة مساء الأربعاء القادم، وقال زكريا الذي حضر إلى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي انعقد مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: نحن سعداء بعودة الدوري من جديد واستئناف المباريات، وسعداء أيضاً بعودة زملائنا الدوليين، وهو ما سيزيد من قوة الفريق.  

وقال صلاح: تدربنا في الفترة الماضية بشكل متواصل؛ لزيادة معدلات اللياقة البدنية، وأيضاً قمنا بتدريبات تكتيكية أوصلت الجميع للحالة البدنية والفنية المناسبة التي بالتأكيد ستساعدنا في خوض المباريات المقبلة.

وواصل زكريا حديثه قائلاً: غبت لفترة عن الجولات السبع الأولى من الدوري؛ بسبب وجودي مع المنتخب. صحيح أنني لم أنضم لزملائي الذين خاضوا المونديال، ولكنني كنت أتدرب بصورة متواصلة مع المنتخب، وعندما عدت للنادي واصلت إعدادي البدني والفني، وخضت عدداً من المباريات الودية، والآن أنا جاهز للدفاع عن شباك الفريق في الفترة القادمة.

شارك: