كراماريتش: ميسي الأفضل والأرجنتين غير مرشحة للمونديال

2022-11-21 16:52
أندري كراماريتش يتوقع فوز البرازيل بلقب مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أندري كراماريتش، مهاجم المنتخب الكرواتي، أن البرازيل هي المرشح الأبرز للفوز بلقب مونديال 2022، الذي تقام منافساته خلال الوقت الراهن في دولة قطر.

وقال كراماريتش في تصريحات نقلتها (SportSkeeda): "على الصعيد الشخصي أنظر بإعجاب إلى المنتخب الأرجنتيني بفعل لاعبه ليونيل ميسي، لكن لا أتوقع أن يحصد لقب المونديال، وأعتقد أنه سيذهب في النهاية إلى المنتخب البرازيلي".

ومن المنتظر أن يخوض ميسي البالغ من العمر 35 عاماً، المونديال الخامس في مسيرته مع المنتخب الأرجنتيني، وسط توقعات بأن تكون هذه البطولة الأخيرة للنجم الأرجنتيني المخضرم في مسيرته الدولية.

وقال كراماريتش: "البرازيل المرشحة الأولى للفوز بلقب المونديال، لديها منتخب قوي يملك لاعبين من طراز خاص، أعتقد أن البرازيل ستنجح في إنهاء سيطرة أوروبا على ألقاب كأس العالم منذ نسخة 2002".

ومن المنتظر أن تفتتح البرازيل لقاءاتها في المونديال ضمن المجموعة السابعة أمام صربيا، يوم الخميس الموافق 24 نوفمبر، فيما تلتقي الأرجنتين مع السعودية في مبارياتها الافتتاحية ضمن المجموعة الثالثة، غداً الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر الجاري.

جدير بالذكر أن مونديال قطر سيسدل الستار على المسيرة الدولية لمجموعة من الأساطير يتقدمهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش، فيما خرج بعض النجوم من السباق بصورة مبكرة؛ بسبب الإصابة، يتقدمهم كريم بنزيما وساديو ماني.

شارك: