كاميرا winwin ترصد حديث عموتة عن نجم الأردن موسى التعمري

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 18:23
النجم موسى التعمري اختير أفضل لاعب في مباراة مباراة الأردن والسعودية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التقطت عدسة "winwin" حوارا دار بين المدرب المغربي الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني، والمنسق الإعلامي أحمد الزاغة، بشأن اللاعب موسى التعمري، وذلك قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد نهاية المواجهة التي خسرها مع السعودية، أمس الثلاثاء، في التصفيات الآسيوية.

وسأل المدرب المغربي قبل بداية المؤتمر المنسقَ الإعلامي عن أفضل لاعب في المباراة ليرد: "اختير موسى التعمري أفضل لاعب في المباراة".

وبعدما بدت الدهشة واضحة على وجه المدرب، قال مستنكرًا: "موسى التعمري أفضل لاعب في المباراة!!" وتسائل: "كم انفرادًا أضاع؟".

وكان منتخب الأردن خسر أمام ضيفه السعودي 0-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ودقت هذه الخسارة ناقوس الخطر أمام طموحات منتخب النشامى، بالتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم،خصوصًا أنها تعد الخامسة تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة.

وأصبح المنتخب الأردني في موقف حرج، بعد أن تجمد رصيده عند نقطة واحدة، من تعادله في المباراة الأولى مع طاجيكستان، وتراجعه للمركز الثالث على سلم الترتيب، فيما بقي المنتخب السعودي في صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط.

وكان منتخب طاجيكستان قد تغلب، الثلاثاء أيضًا، على منتخب باكستان بستة أهداف من دون مقابل، ليصل رصيد المنتخب الطاجيكي إلى 4 نقاط، فيما بقي منتخب باكستان من دون نقاط.

ويخوض المنتخب الأردني مباراته المقبلة في التصفيات المشتركة، أمام نظيره الباكستاني على أرض الأخير في 21 شهر مارس/ آذار المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

شارك: