كافاني يغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان

2021-06-08 09:01
إدينسون كافاني خلال تدريبه الأول رفقة مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

حلّقت طائرة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي متجهة نحو العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لمواجهة فريقها باريس سان جيرمان في مستهل مشوار الفريقين ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021/2020، ولكن الصحفيين الذين كانوا خارج مطار مانشستر لاحظوا غياب النجم الأوروغواياني إيدنسون كافاني عن القائمة.

كان من المفروض أن يكون كافاني ضمن القائمة، على أن يُنظر بأمر مشاركته وتحديد عدد الدقائق التي يمكن لعبها أو حتى عدم مشاركته في المباراة، حتى الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء قبل إعلان المدرب سولشاير التشكيل الأساسي في الاجتماع الفني للفريق قبيل التوجه لملعب حديقة الأمراء، لكن غيابه عن السفر اليوم سيعني حتما غيابه عن مواجهة فريقه السابق.

قد أنهى كافاني الاثنين فترة العزل الصحي المنزلي، بعد أن وصل إلى مانشستر قبل أسبوعين إثر تعاقده مع "الشياطين الحمر" بصفقة حرة، بعد نهاية تعاقده مع سان جيرمان في يونيو/حزيران الماضي. وأجبر كافاني على الالتزام بالقانون الإنجليزي الذي يطلب من أي مسافر البقاء في المنزل مدة أسبوعين حتى إن ظهرت فحوصاته السلبية بعد وصوله للمطار.

والتحق كافاني بتدريبات يونايتد للمرة الأولى مساء الاثنين، إذ سيتم إعداده للانخراط مع المجموعة بهدف مشاركته في المباراة المقبلة في الدوري أمام تشيلسي يوم 24 الجاري، خصوصا مع النقص في خط الهجوم من جراء عقوبة الإيقاف التي طالت الفرنسي مارسيال، إثر طرده أمام توتنهام قبل جولتين في الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" التي نشرت الخبر، لوحظ غياب المدافع العملاق وقائد الفريق هاري ماغواير عن البعثة التي وصلت المطار، وهو ما يثير الشكوك حول مشاركته في المباراة، على الرغم من أنه شارك في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل، وسجل هدف التعادل. كما لن يكون المهاجم الواعد غرينوود ضمن القائمة أيضا، فهو ما زال غير لائق للمشاركة في المباراة. وسبق أن شرح سولشيار ذلك عندما قال يوم الجمعة إنه غير جاهز للعب مباراة نيوكاسل، ما يعني أنه سيُستثنى أيضا من خوض مواجهة سان جيرمان.

شارك: