كاساس يتابع موهبة عراقية في أوروبا.. هل دعوة المنتخب قريبة؟

2023-02-27 19:56
أرشيفية- الإسباني خيسوس كاساس مدرب العراق يتوسط كادره الفني المساعد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، عملية البحث عن أفضل اللاعبين سواء داخل العراق أو خارجه، لدعوتهم لصفوف المنتخب مستقبلاً، في طريق إعداد منتخب منافس على التأهل إلى مونديال كأس العالم 2026.

ويقضي الإسباني كاساس إجازته في الوقت الحالي، في مدينة قادش الإسبانية، قبل العودة إلى بغداد مطلع الشهر المقبل، لتحضير المنتخب لخوض المباريات الودية في أيام الفيفا المعتمدة.

وقامَ مؤخرًا كاساس بمتابعة اللاعب صاحب الأصول العراقية، أمين الدخيل، عبر حساب الإنستغرام، وهو ما يعطي انطباعًا عن إعجاب المدرب بالموهبة الشابة، الذي يلعب مع صفوف فريق بيرنلي، الناشط في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى.

وسبق للاعب أمين الدخيل، المولود في بلجيكا من أبويين عراقيين، رفض تمثيل منتخب العراق في الوقت الحاضر، لكونه ينتظر دعوة رسمية لتمثيل منتخب بلجيكا، على الرغم من المحاولات من شخصيات عراقية عدّة، لإقناع اللاعب بالمشاركة مع المنتخب بأقرب استحقاق قادم.

وتود عائلة اللاعب أمين الدخيل أن يلعب ابنهم مع منتخب العراق، ولكن قرار اللاعب بالوقت الحالي هو انتظار دعوة من منتخب بلجيكا، فهل ستكون متابعة كاساس للاعب هي الخطوة الأول لإقناعه بتمثيل منتخب أسود الرافدين؟

شارك: