كارلو أنشيلوتي يواجه عقوبة "مفاجئة" من اليويفا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 15:50
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (X@CFC_Janty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، قد يواجه عقوبة مفاجئة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وكان أنشيلوتي قد نجح في قيادة فريقه الريال للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب مانشستر سيتي، بعد التغلب عليه بركلات الترجيح، عقب التعادل 4-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووفقًا لصحيفة الصن الإنجليزية، فإن كارلو أنشيلوتي قد يواجه عقوبة جديدة من اليويفا بسب خرقه القواعد المعمول بها عقب مواجهة السيتي الأخيرة يوم الأربعاء في ملعب الاتحاد.

أنشيلوتي يخالف قواعد الاتحاد الأوروبي 

وخرق المدرب البالغ من العمر  64 عامًا، بروتوكول المباريات التابعة للاتحاد الأوروبي، حيث قرر الذهاب إلى المنطقة المختلطة (ميكس زون) للإجابة على أسئلة الصحافة، بدلًا من حضور المؤتمر الصحفي التقليدي.

وعن طبيعة العقوبة المقرر فرضها على المدرب المخضرم، أكدت الصحيفة أنها لا تنبغي أن تتجاوز غرامة مالية بسيطة، ولن تصل إلى الإيقاف لكنها تظل جانبًا سلبيًا للنادي الملكي في ليلة انتصاره.

ويستعد ريال مدريد حاليًا لمواصلة مشواره في بطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال، حيث من المقرر أن يواجه غريمه التقليدي برشلونة في الجولة المقبلة من منافسات الليغا، بينما سيواجه بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي تشامبيونزليغ نهاية هذا الشهر.

جدير بالذكر أن كتيبة كارلو أنشيلوتي تتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 78 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الوصيف برشلونة و13 نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

شارك: