كارفاليو على أعتاب الانتقال إلى النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 19:23
البرتغالي ويليام كارفاليو لاعب ريال بيتيس الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "todofichajes" الإسباني أن متوسط ميدان ريال بيتيس، البرتغالي ويليام كارفاليو، وافق على الانتقال إلى نادي النصر السعودي، واللعب برفقة مواطنه كريستيانو رونالدو، الذي تزامل معه طيلة السنوات الماضية في صفوف المنتخب البرتغالي.

ووفقًا لتقارير صحفية متنوعة، فإن كارفاليو (31 عامًا) سيحصل من النصر على راتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، ويُنتظر خلال الأيام المقبلة إعلان "فارس نجد" عن الصفقة بصورة رسمية، بعد الوصول إلى الاتفاق المالي مع ريال بيتيس.

وينتهي عقد كارفاليو، صاحب الأصول الأنغولية، مع ريال بيتيس في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 16 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الحالي شارك اللاعب البرتغالي مع فريقه في 43 مباراة عبر كل المسابقات، مُحرزًا 4 أهداف، ومُقدمًا تمريرتين حاسمتين، علمًا بأنه حصد لقبًا وحيدًا مع ريال بيتيس، كان في الموسم الماضي 2021-22 بالتتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: