كأس العالم في قطر يشغل بال نيمار

2021-06-08 09:01
نيمار يطمج للتتويج بكأس العالم مع البرازيل (Gettty)
Source
+ الخط -

winwin

يطمح النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان نيمار إلى محو خيباته مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم، بالعمل على تحقيق إنجاز مع "السيلساو" في كأس العالم القادمة التي ستدور في قطر سنة 2022، في ظل اللاعبين الشبان البرازيليين المتألقين مع أنديتهم وقدراتهم الفنية العالية.

ولم يُخفِ نجم النادي الباريسي طموحه بالفوز بأكبر عدد ممكن من الجوائز والبطولات، بما في ذلك كأس العالم 2022 في قطر مع ألوان المنتخب البرازيلي، ولم يحالف الحظ نيمار بعد تعرّضه لإصابة في كأس العالم 2014 في مباراة الدور ربع النهائي أمام كولومبيا أجبرته على مغادرة المونديال، وكذلك خروج السامبا أمام بلجيكا في دورة موسكو 2018، وكان فيها نيمار بعيداً عن مستواه من جراءعودته من الإصابة.

وقال نيمار في حوار مع موقع "فيفا": "نحن أقوياء جداً، الفريق أكثر خبرة، على الرغم من أن لدينا الكثير من الشباب، فإن اللاعبين على عكس السنوات السابقة، لم يتغيروا، وستعمل الاستمرارية على تسهيل عملنا وزيادة فرصنا في كأس العالم قطر في عام 2022".

 وأضاف النجم البرازيلي: "إنّني متفائل جداً بمستقبل المنتخب البرازيلي الذين يضمّ شبان رائعين؛ مثل: آرثر، إيفرتون، ريتشاردسون، ديفيد نيريس، باكيتا، غابيجول، فينيسيوس، رودريجو ، رينييه، كلهم موهوبون للغاية، ولديهم القدرة الكافية لكسب بطولة كأس العالم، بالرغم من المنافسة القوية مع بقية المنتخبات".

شارك: