قنوات مجانية جديدة تنقل مباراة الترجي وأسيك مميوزا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 13:27
حسام تقا لاعب فريق الترجي الرياضي التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل الترجي الرياضي التونسي ضيفًا على أسيك ميموزا الإيفواري، يوم السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

وسقط "شيخ الأندية التونسية" في فخ التعادل السلبي (0-0) مع مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أُقيمت على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

مواجهة صعبة تنتظر الترجي أمام أسيك

وتنتظر فريق باب سويقة مواجهة إياب صعبة في كوت ديفوار يوم السبت، على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في أبيدجان.

ويسعى الفريق التونسي للفوز بخامس ألقابه في المسابقة الأبرز في القارة الأفريقية، بعد تتويجه سابقًا بنسخ 1994 و2011 و2018 و2019.

وستكون العاصمة الإيفوارية أبيدجان مسرحًا لهذه المواجهة النارية، والتي سيكون رهانها آخر بطاقة مؤهلة للمربع الذهبي من أمجد البطولات القارية للأندية لموسم 2023-2024.

ويطمح الترجي لتحقيق اللقب الخامس في دوري أبطال أفريقيا، وحجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى الترجي إلى تحقيق "الهدف الأول"، بالمشاركة في المعترك المونديالي، وسيضمن الفريق التونسي التأهل إلى المونديال، إمّا من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أو من خلال فوز الأهلي المصري أو صن داونز الجنوب أفريقي بالكأس الأفريقية.

متى موعد مقابلة الترجي ضد أسيك ميموزا؟

من المقرر إقامة لقاء الترجي وأسيك في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت الموافق 6 أبريل/ نيسان 2024، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت تونس الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المحتمل للترجي ضد أسيك مميوزا 

حراسة المرمى: أمان الله مميش

الدفاع: ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد أمين بن حميدة، محمد بن علي.

وسط الميدان: روجيه أوهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا.

الهجوم: يان ساسي، أسامة بوقرة، رودريغو رودريغيز.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأسيك مميوزا 

تمتلك شبكة قنوات (بي إن سبورتس) القطرية الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، وسوف تقوم بنقل لقاء الترجي ضد أسيك على الهواء مباشرة من ملعب المباراة، ويسبق اللقاء استوديو تحليلي لمدة نصف ساعة.

في الوقت نفسه، فإن شبكة (سبورت كلوب) الكرواتية عبر القمر يوتلسات أيضًا لديها الحقوق، وكذلك قناة (سبورت تي في) البرتغالية على القمر الصناعي هسبا سات، بالإضافة لقنوات (سوبر سبورت) الجنوب أفريقية، والتي يتمكن بعض الجمهور في شمال أفريقيا من التقاطها بسهولة.

شارك: