قميص الألتراس يكلف لاعب الفتح المغربي 20 ألف دولار

2021-06-08 09:01
رضا الهجهوج لاعب الفتح الرباطي المغربي (facebook)
Source
+ الخط -

غرم نادي الفتح الرباطي المغربي، لاعبه رضا الهجهوج 20 ألف دولار، بعد احتفاليته التي أثارت الجدل في مباراة الرجاء الأخيرة، وظهوره بقميص ألتراس "وينرز" المُساندة للوداد، مباشرة بعد تسجيله هدفاً في مرمى الحارس أنس الزنيتي.

وحسمت إدارة النادي الرباطي في العقوبة المالية المُسلطة على الهجهوج، بعد الاستماع إليه من طرف لجنة الانضباط، كما تم حرمانه أيضا من منحة التعادل المُحددة في 200 دولار، بعد أن انتهى لقاء الفتح والرجاء المغربيين، بثلاثية في كل مرمى، في لقاء الجولة الافتتاحية من الدوري الممتاز.

وتسبب ظهور اللاعب رضا الهجهوج بقميص الألتراس لفريقه السابق الوداد المغربي، في جدل كبير انطلق عبر منصات التواصل الاجتماعي، ودفع ناديه إلى التحرك بسرعة واستدعائه للمثول أمام لجنة الانضباط، كما تم فرض تقديم اعتذار رسمي على رضا الهجهوج عن ما بدر منه، باعتبار أن الاحتفالية تتعارض وقيم النادي، وارتباط الوافد الجديد بعقد مع المجموعة، لا يسمح له بارتداء قميص فريق أو مجموعة تشجيعية منافسة.

وفي وقت طالب فيه أنصار الرجاء الرياضي، بمعاقبة اللاعب بالتوقيف أيضاً، ارتأت إدارة النادي الإبقاء على رضا الهجهوج، لحاجة الطاقم الفني لخدماته في ثاني مباريات الموسم الجديد 2020.

شارك: