قمة بين الفيصلي والحسين إربد والوحدات لتجاوز الخيبة القارية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 10:32
لقطة من مواجهة سابقة بين الحسين إربد والفيصلي (twitter/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنطلق اليوم الأربعاء الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة الجولة العاشرة من بطولة دوري المحترفين الأردني بإقامة مباراة واحدة تجمع بين فريقي مغير السرحان وشباب الأردن على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.

وتتواصل الخميس منافسات الجولة بلقاء معان وشباب العقبة الساعة الرابعة عصرًا على استاد الأمير محمد، حيث يهدف كلا الفريقين للتعويض بعد خسارة الأول 0-1 أمام الوحدات والثاني 0-2 أمام الرمثا بالجولة الماضية.

ويستضيف الفيصلي نظيره الحسين إربد  في قمة مباريات الجولة الساعة السادسة والنصف مساء على استاد عمان الدولي؛ حيث يأمل الأزرق إيقاف سلسلة انتصارات غزاة الشمال والمحافظة على آماله بالمنافسة على اللقب.

في الجانب الآخر يسعى الحسين إربد إلى مواصلة سجله المميز وتحقيق فوزه التاسع تواليًا، والاحتفاظ في الصدارة بالعلامة الكاملة وإبعاد الفيصلي نظريًا عن المنافسة بسبب فقدانه -حتى الآن- 5 نقاط في البطولة.

وتستكمل الجولة مساء الجمعة بلقاء السلط مع مضيفه الجليل الساعة الرابعة عصرًا في مباراة يأمل السلط من خلالها تعويض ظهوره بمستويات غير مرضية في الآونة الأخيرة، جعلته يتراجع إلى المركز الأخير على سلم الترتيب.

وفي المقابل، يحاول الجليل الذي يقدم نتائج متفاوتة -آخرها التعادل 2-2 مع شباب الأردن- الخروج من المباراة بالنقاط الكاملة ليعزز آماله أكثر بالهروب من شبح الهبوط.

وبعدما اقتنص نقطة ثمينة من الفيصلي في الجولة الماضية عند الساعة السادسة والنصف مساء على استاد عمان، يستضيف سحاب نظيره الوحدات الساعي إلى تجاوز خيبة خروجه من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي من الباب الضيق.

في الجانب الآخر، قد تعطي الخيبة القارية للوحدات الحافز للاعبين للتعويض من بوابة البطولات المحلية، خصوصًا بطولة الدوري التي غابت عن خزائن النادي خلال آخر موسمين.

ويختتم فريقا الأهلي وضيفه الرمثا المنتشيان بالفوز على السلط وشباب العقبة في الجولة الماضية، يوم السبت الساعة الرابعة عصرًا الجولة العاشرة، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب.

ويتصدر الحسين ترتيب الفرق بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، ثم الوحدات 19، والفيصلي 16، والرمثا 12، وشباب العقبة 11، وشباب الأردن 10، ومعان 9، ومغير السرحان والجليل وسحاب 8، الأهلي والسلط 7.

شارك: