قلق في يوفنتوس وإيطاليا بعد إصابة كييزا مجددًا

2023-03-20 13:55
الإيطالي فيدريكو كييزا يغادر مصابا في لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت إصابة فيديريكو كييزا، خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام إنتر ميلان، قلق مسؤولي "السيدة العجوز" والمنتخب الإيطالي، حيث اكتفى اللاعب بالمشاركة لمدة 12 دقيقة فقط، قبل أن يتم استبداله، لشعوره بالآلام.

وكان كييزا العائد مؤخرًا فقط من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، قد شارك كبديل في الدقيقة (66) في لقاء الأمس أمام إنتر ميلان، ولكن بعد 17 دقيقة فقط غادر الملعب مرة أخرى في الدقيقة (83) بسبب إصابة، في مباراة انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة (1-0)، في الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي. 

وأوضحت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن كييزا يُعاني من إصابته في ركبته اليمنى، مُشيرة إلى أنها ليست الركبة التي خضع فيها لجراحة الرباط الصليبي الأمامي في يناير/ كانون الثاني 2022.

ومن جانبه علّق ماسيميليانو أليغري على إصابة صاحب الـ"25" عامًا: "إنه يعاني من التهاب بالأوتار أصيب به منذ فترة، إنه خائف قليلًا، لكن لا يوجد شيء خطير".

ويواجه كييزا خطر الغياب عن مباراتي منتخب بلاده الإيطالي أمام إنجلترا ومالطا، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024، الأسبوع القادم، الأمر الذي بات يقلق كثيرًا المدرب روبرتو مانشيني.

ومن المُقرر أن يخضع كييزا لفحوصات طبية في الساعات القليلة القادمة لمحاولة التعمق في إصابة كييزا، من أجل البحث عن إمكانية علاجه وإيجاد حل نهائي لإصاباته في الركبة. 

يُذكر أن كييزا هذا الموسم مع يوفنتوس سوى في 11 مباراة ولم يشارك إلا في مباراتين كأساسي مع السيدة العجوز في الدوري الإيطالي، و9 كبديل وغاب عن 16 لقاء بسبب الإصابة.

شارك: