قطار السد يواصل السير بثبات نحو لقب دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 16:04
السد يتصدر منافسات دوري نجوم إكسبو برصيد 35 نقطة (qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

​يواصل السد القطري السير بثبات نحو لقب دوري نجوم إكسبو، والصعود من جديد إلى منصات التتويج بالبطولة التي يتزعم قائمة أكثر الأندية فوزًا بها برصيد 16 لقبًا، بفارق 8 ألقاب كاملة عن ناديي الدحيل والريان المحتلين وصافة الترتيب.

ويتصدر السد منافسات دوري نجوم إكسبو بعد مرور أكثر من نصف المباريات، بوجوده في القمة برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، بفارق 5 نقاط كاملة عن الغرافة صاحب المركز الثاني.

أقوى خطوط الهجوم والدفاع

ويرى كثيرون أن الزعيم يعد المرشح الأبرز للقب هذا الموسم، بفعل ما يتمتع به الفريق من قدرات فنية مذهلة بقيادة المدرب البرتغالي برونو بينيرو.

ويتزعم السد قائمة أقوى خطوط الهجوم في دوري نجوم إكسبو بتسجيل لاعبيه 41 هدفًا بمعدل يزيد عن 2.9 هدف في المباراة الواحدة، ولعل من أبرز نتائجه الفوز على أم صلال بسداسية نظيفة على أرضية استاد جاسم بن حمد.

ولا يتوقف تألق "الزعيم" عند قدراته الهجومية فحسب، حيث يمتلك الفريق أقوى خطوط الدفاع في الدوري، باهتزاز شباكه في 6 مناسبات فقط خلال 14 جولة، الأمر الذي يوضح قيمة العمل الفني الكبير الذي يقوم به السد هذا الموسم.

السد الأكثر انتصارًا والأقل هزيمة

على صعيد الأرقام، يعد السد الأكثر تحقيقًا للانتصارات في دوري نجوم إكسبو خلال الموسم الراهن، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في 11 مباراة وهو المعدل الأعلى للأندية القطرية على الإطلاق في الوقت الراهن.

كما يعد "عيال الذيب" الأقل تعرضًا للخسارة في دوري نجوم إكسبو هذا الموسم، حيث سقط الفريق لمرة واحدة وجاء ذلك في الأسبوع السادس أمام ضيفه العربي بهدف دون رد أحرزه رافينيا ألكانتارا.

تركيبة ساحرة

ويحظى السد بتركيبة ساحرة في موسمه الراهن، تجعله مرشحًا بقوة للفوز بلقب دوري نجوم إكسبو في الموسم الحالي، يتقدمهم حسن الهيدوس وبغداد بونجاح إلى جانب خوخي بوعلام.

ويبدو الفريق في موقف مثير للإعجاب، بفعل امتلاكه لاعبًا بحجم أكرم عفيف الذي يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب هدافي دوري نجوم إكسبو، برصيد 14 هدفًا ليواصل تألقه الكبير الذي عاشه في كأس آسيا التي قاد من خلالها المنتخب القطري لحصد اللقب بتتويجه هدافًا للمسابقة برصيد 8 أهداف.

شارك: