قرار جديد يدعم ريال مدريد في مباراة "الكلاسيكو"

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-16 16:54
ريال مدريد سيواجه برشلونة بكلاسيكو الدوري الإسباني في 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي تخفيف عقوبة مدافع ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، من الإيقاف 3 مباريات في الدوري الإسباني إلى مباراتين فقط، ليصبح اللاعب صاحب الـ33 عامًا مؤهلًا للمشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وتعرض ناتشو للطرد في فوز ريال مدريد على جيرونا (0-3) ببطولة الدوري الإسباني، بعد تدخله بصورة بدت عنيفة على لاعب المنافس، كريستيان بورتو، وبعد المباراة، قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني إيقاف قائد الريال 3 مباريات في المسابقة المحلية.

وغاب ناتشو عن مباراة ريال مدريد وأوساسونا، بداعي الإيقاف، وقد كان مُقررًا أن يُكمل المدافع الإسباني عقوبة إيقافه بالجولتين القادمتين من البطولة، ضد إشبيلية وبرشلونة.

لكنه، ووفقًا لما أوردته إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن استئنافًا قدّمه ريال مدريد، لتخفيض عقوبة اللاعب،  قُبِلَ شكلًا وموضوعًا، لتستقر لجنة الاستئناف على تقليص عقوبة ناتشو إلى الإيقاف لمباراتين فقط.

ويعني ذلك أن ناتشو سيغيب عن مواجهة إشبيلية يوم السبت القادم، على أن يصبح مؤهلًا قانونيًا للعب أمام برشلونة في 28 أكتوبر.

يُذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة من 9 مباريات (8 انتصارات، خسارة وحيدة)، مُتقدمًا بـ3 نقاط عن برشلونة الثالث، أما المركز الثاني، فيحتله جيرونا برصيد 22 نقطة.

شارك: