2023/01/22

قرار الوداد يحيي آمال التونسي العابدي في الدوري الفرنسي

تونس
الدوري الفرنسي الدرجة الثانية
كرة قدم
يحيى عطي الله
كأس العالم 2022
وهبي خزري
الدوري الفرنسي
التونسي علي العابدي (يسار) لاعب نادي كان الفرنسي (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
المصدر
winwin

رفض نادي الوداد الرياضي المغربي، عرض مونبلييه الناشط في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"، للظفر بخدمات يحيى عطية الله الظهير الأيسر للوداد الرياضي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وفق ما أورده موقع "فوت ميركاتو"، وهو الأمر الذي قد يخدم النجم التونسي علي العابدي لاعب نادي كان الفرنسي.

ولم يقتنع الوداد بعرض مونبلييه الذي بلغت قيمته 500 ألف دولار من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب عطية الله الذي أسهم في تألق في صفوف المنتخب المغربي وبلوغه الدور النصف النهائي في مونديال قطر 2022.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن قرار الوداد من شأنه أن يحيي آمال المدافع الأيسر الدولي التونسي، علي العابدي،  المحتمل أن يلتحق بصفوف النادي الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليلتحق بمواطنه وهبي الخزري.

وأضافت مصادر إعلامية أن مونبلييه يراقب عن كثب وضع اللاعب التونسي مع فريقه الحالي نادي "كان"، الناشط في بطولة دوري الدرجة الثانية "ليغ 2"، وقد تم بالفعل إجراء بعض الاتصالات مع مقربين من اللاعب الذي سجل حضوره في تشكيل تونس، خلال المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ويُذكر أنه بعد تألق العابدي (29 عامًا) في الموسم الماضي مع "كان"، وحصوله على جائزة أفضل ظهير أيسر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أصبح عنصرًا أساسيًّا في حسابات مدرب المنتخب التونسي جلال القادري.

أخبار ذات صلة