قرار السلطات الأمنية يحسم موعد مباراة الترجي والإفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 23:44
أرشيفية- من مواجهة سباقة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت إدارة نادي الترجي الرياضي في بلاغ لها نشرته اليوم الإثنين 11 مارس/ آذار، على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن حصولها على موافقة رابطة الدوري التونسي لكرة القدم على برمجة مباراة الجولة الثالثة ذهابًا من مرحلة التتويج ضد النادي الإفريقي على الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت تونس على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

واشترطت رابطة الدوري  في ردها على مراسلة الفريق الأحمر والذهبي الحصول على موافقة السلطات الأمنية لتأخير موعد اللقاء من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر إلى ما بعد الإفطار، وعليه ستقوم هيئة الترجي الرياضي بمكاتبة مصالح وزارة الداخلية في هذا الشأن في انتظار القرار النهائي. 

وطالب نادي "باب سويقة" بالفعل من السلطات الأمنية في تونس، بتأخير مباراة الديربي المرتقبة ضد الإفريقي، مساء يوم السبت 16 مارس/ آذار.

وأوضحت إدارة النادي في بيان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الإثنين: "ضمانًا لسلامة صحة اللاعبين وتجنب تأثيرات الصيام، ينتظر النادي التفاعل الإيجابي مع طلبه".

الترجي يتصدر جدول الترتيب

يتصدر الترجي ترتيب مجموعة التتويج التي تضم 8 فرق برصيد 9 نقاط، متقدمًا بفارق 4 نقاط على ملاحقه الإفريقي.

ويتنافس في مرحلة التتويج في الدوري التونسي 6 أندية، هم: (الترجي، النجم، الملعب التونسي، الاتحاد المنستيري، النادي الإفريقي، الصفاقسي)، وذلك من أجل تحديد الفائز باللقب، والمقاعد المخصصة للمسابقات الأفريقية والعربية.

شارك: