قرارات نارية من مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من المصري

2023-04-05 02:03
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري متحدثا خلال المؤتمر الصحفي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عددًا من القرارات بشأن الفريق بعد الخسارة المثيرة على يد المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز.

ورغم تقدم الزمالك بهدفين، إلا أنه سقط مهزومًا بنتيجة (3-2) مساء الثلاثاء على يد المصري، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات الدوري المصري

وكشفت قناة الزمالك عدة قرارات من مرتضى منصور على خلفية هزيمة الفريق أمام المصري، والتي تنوعت بين إقالات وخصم مستحقات وتجميد لاعبين.

وأوضحت قناة الزمالك في بيان مكتوب عبر شاشتها بالساعات الأولى من صباح الأربعاء أن مرتضى منصور قرر طرد الجهاز الفني المؤقت بالكامل بالإضافة إلى الجهاز الإداري.

وأوضحت: "وذلك لأنه يوجد فرق بين الهزيمة وهي واردة، وبين التآمر وحرق المراكب قبل المغادرة، بعد أن تأكد تعمد الجهاز المؤقت الإبقاء على بعض اللاعبين في الملعب رغم سوء أدائهم، وتقرر منعهم من دخول بوابات نادي الزمالك".

وحاءت قرارات مجلس إدارة الزمالك في 5 نقاط كالتالي:

  1. تجميد 4 لاعبين لنهاية الموسم لصوء مستواهم. (دون ذكر أسمائهم)
  2. خصم 25% من مستحقات اللاعبين هذا الموسم.
  3. خصم 30% من مجموع عقود اللاعبين.
  4. طرد الجهاز الإداري بالكامل بعد تسريبهم عقود اللاعبين.

وكان المدير الفني الألماني هايكو هيرليتش وصل إلى مطار القاهرة مساء الثلاثاء تمهيدًا لإتمام إجراءات تعاقده مع نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يرحل الجهاز الفني المؤقت للزمااك بقيادة أحمد عبد المقصود بعدما تولى قيادة الفريق خلال الفترة الماضية عقب إقالة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

جدير بالذكر أن الزمالك حامل لقب الدوري المصري في آخر موسمين يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة بـ33 نقطة.

شارك: