قبل مونديال قطر 2022.. عملية جراحية لمدرب المنتخب السعودي

2022-10-05 21:10
أرشيفية - الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إذاعة "يو إف إم" السعودية عن إجراء مدرب المنتخب السعودي، الفرنسي هيرفي رونار، لعملية جراحية، اليوم الأربعاء، في أحد المستشفيات الخاصة بالعاصمة السعودية الرياض.

وقالت الإذاعة السعودية من خلال حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "أجرى الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب السعودي؛ عملية في غضروف الركبة في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة الرياض".

وسيكون مدرب المنتخب السعودي في اختبار صعب خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022، المُزمع إقامتها في الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، حيث ينافس "الأخضر" في المجموعة الثالثة ضمن المونديال، إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويحلم الشارع الرياضي السعودي بإمكانية عبور "الصقور الخُضر" إلى دور الـ16 في المونديال القطري، لكن المهمة لن تكون سهلة، بحسب محللين، وذلك بالنظر لقوة المنتخبات الحاضرة مع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة.

وتُعتبر الأرجنتين من أعتى المنتخبات العالمية في كرة القدم، وقد حققت من قبل لقب كأس العالم في مناسبتين، كذلك فإن منتخب المكسيك يمتلك مسيرة جيدة خلال مشاركاته الـ16 السابقة في المونديال، وأخيرًا المنتخب البولندي الذي لا يمكن الاستهانة به؛ مع امتلاكه تشكيلة مميزة بقيادة الهدّاف العالمي روبرت ليفاندوفسكي.

لذا، فإن المنتخب السعودي، بقيادة مدربه الفرنسي، سيكون لديه تحدٍ كبير أمام المنتخبات الثلاثة؛ من أجل حجز إحدى بطاقتي العبور عن المجموعة الثالثة، والتأهل لثمن نهائي مونديال قطر.

مجموعات كأس العالم قطر 2022

مجموعات كأس العالم 2022
شارك: