قبل قرار الجراحة.. فحص طبي في برشلونة للاعب النصر

2023-02-27 14:52
الأرجنتيني غونزالو مارتينيز محترف النصر السعودي (twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن محترف نادي النصر السعودي، الأرجنتيني غونزالو مارتينيز، سيخضع للفحص الطبي الدقيق في مدينة برشلونة الإسبانية، خلال الأسبوع الجاري، وذلك قبل إجراء عملية جراحية في ركبة اللاعب صاحب الـ29 عامًا.

وحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية"، فإن الجراح العالمي، رامون كوجات، سيقوم بالكشف الطبي على محترف النصر، وذلك قبل اتخاذ قرار بإجراء عملية جراحية له في الركبة.

وكان النصر قد أعلن إصابة مارتينيز بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، وهو ما يعني نهاية الموسم بالنسبة للاعب، وقال النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "أوضحت الفحوصات الطبية إصابة نجم النصر بيتي مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى.. أمنياتنا له بالشفاء".

وغاب بيتي عن المباريات التسع الأولى للنصر في الموسم الحالي من دوري روشن؛ بسبب معاناته من التهاب في غشاء التامور المحيط بالقلب، قبل أن يشفى منه بشكل كامل ويعود للفريق ويشارك في 9 مباريات مع النصر في مختلف البطولات.

وانضم اللاعب المُلقب بـ"بيتي" إلى النصر في موسم 2020-2021، وشارك مع الفريق في 58 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، مُسجلًا 13 هدفًا، ومُقدمًا 10 تمريرات حاسمة، وقد تُوج مع "العالمي" ببطولة كأس السوبر السعودي.

شارك: