قبل إغلاق الميركاتو.. هل ينضم دييغو كوستا إلى برشلونة؟

2022-01-30 13:58
دييغو كوستا يرغب في العودة إلى الدوري الإسباني بسبب عدم تأقلمه في البرازيل (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يسعى نادي برشلونة لضم اللاعب السابق لناديي تشيلسي وأتلتيكو مدريد، المهاجم الإسباني دييغو كوستا (33 عاماً)، بعدما أصبح بلا فريق عقب فسخ تعاقده مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وذكرت صحيفة sport الكتالونية اليوم الأحد 30 يناير/ كانون الثاني، أن اسم كوستا مطروح على لائحة الصفقات المحتملة لبرشلونة في الميركاتو الشتوي الذي سيغلق أبوابه غدا الاثنين (31 يناير).

دييغو كوستا يفسخ عقده مع أتلتيكو مينيرو ويدخل دائرة اهتمامات برشلونة

فسخ كوستا، اللاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية، عقده مع أتلتيكو مينيرو بعد خمسة أشهر فقط من انضمامه إلى صفوفه قادما من أتلتيكو مدريد؛ وذلك بسبب عدم تأقلمه مع الأجواء في الفريق. وأبدى اللاعب رغبته في العودة إلى الدوري الإسباني، ليرتبط اسمه بفريق فالنسيا أيضا.

وهناك عدة أسماء على طاولة المدير الفني للبرسا، تشافي هرنانديز، لتدعيم خط الهجوم في كتيبته بعد فشل صفقة ضم ألفارو موراتا من يوفنتوس، من بينها مهاجم أرسنال، الغابوني بيير أوباميانغ.

وأعلن برشلونة، في وقت سابق من أمس السبت (29 يناير)، تعاقده مع الجناح أداما تراوري قادما من وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، بموجب عقد إعارة يمتد لنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وينص اتفاق الناديين على أن يتحمل برشلونة راتب اللاعب كاملا طوال مدة الإعارة، مع إدراج بند يتيح للبرسا الشراء النهائي لبطاقة الدولي الإسباني صاحب الـ26 عاما، مقابل 29 مليون جنيه إسترليني (34.87 مليون يورو)، وفقا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

شارك: