رسميا.. برشلونة يستعير أداما تراوري من وولفرهامبتون

2022-02-02 00:28
الإسباني أداما تراوري اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح قبل أن ينضم رسميا إلى نادي برشلونة (twitter/FCBarcelona)
Source
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع الجناح أداما تراوري، قادما من وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، بموجب عقد إعارة يمتد لنهاية الموسم الكروي الحالي 2021-22.


وقال برشلونة في بيان رسمي، نشره عبر موقعه الإلكتروني اليوم البست 29 يناير: "برشلونة وولفرهامبتون توصلا لاتفاق من أجل إعارة اللاعب أداما تراوري حتى 30 يونيو/ حزيران 2022".


وينص اتفاق الناديين على أن يتحمل برشلونة راتب اللاعب بالكامل طيلة مدة الإعارة، مع إدراج بند يخول للبرسا الشراء النهائي لبطاقة الدولي الإسباني صاحب الـ 26 عاما، مقابل 29 مليون جنيه إسترليني (34.87 مليون يورو) وفقا لما أوردته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وسبق لتراوري أن تدرج بالفئات السنية لنادي برشلونة، قبل أن يغادر قلعة البلاوغرانا عام 2015 بانتقاله إلى أستون فيلا الإنجليزي، ومنه خاض تجربتين أخريين في الملاعب الإنجليزية رفقة ميدلزبره وولفرهامبتون.


وخاض تراوري 154 مباراة صحبة وولفرهامبتون بمختلف البطولات، مسهما بـ 29 هدفا (سجّل 11، صنع 18)، وقد أصبح لاعبا دوليا في منتخب إسبانيا الأول منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2020، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وبات تراوري ثالث لاعب ينضم إلى برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي، بعد كل من الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس والجناح الإسباني الشاب فيران توريس.

أول تعليق من الإسباني أداما تراوري بعد عودته إلى نادي برشلونة

في سياق متصل، أعرب أداما تراوري عن سعادته بالعودة إلى برشلونة، وقال في تصريحات أوردها الحساب الرسمي للبرسا عبر منصة "تويتر": "أنا سعيد لعودتي، لقد مر وقت طويل منذ كنت هنا، وبالتالي هي لحظة استثنائية بالنسبة لي".


وأشار تراوري إلى سعادته بالعودة إلى النادي الذي مثله لسنوات تحت أنظار عائلته وأصدقائه، مبرزا آماله في تقديم مستويات جيدة على أرضية الميدان في تجربته الجديدة مع "لوس كوليز".

تصريحات الجناح الإسباني أداما تراوري بعد عودته إلى برشلونة
شارك: