قائمة مصابي برشلونة.. تشافي يستعيد مهاجمه بعد غياب 59 يومًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 21:55
جانب من تدريبات لاعبي نادي برشلونة (X:marca)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقلّص عدد مصابي برشلونة بعدما استعاد الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني أحد نجوم الفريق بعد فترة غياب امتدت 59 يومًا بسبب الإصابة، ليُدعِّم صفوف الفريق قبل فترة هامة، حيث يستعد البلوغرانا لخوض مباريات حاسمة.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن المهاجم الإسباني فيران توريس سيكون قادرًا على المشاركة في مباراة برشلونة ولاس بالماس، بعد تعافيه من الإصابة.

وانضم فيران توريس إلى قائمة مصابي برشلونة قبل شهرين تقريبًا، عندما أصيب في 31 يناير/ كانون الثاني الماضي، خلال مباراة أوساسونا في الليغا وغادر بعد 7 دقائق فقط من بداية المباراة.

ومُنذ ذلك الحين غاب فيران توريس -الذي عانى من إصابة في أوتار الركبة- عن النادي الكتالوني في 9 مباريات بواقع مباراتين في مسابقة دوري أبطال أوروبا وسبع لقاءات في الدوري الإسباني.

ويتأهب النادي الكتالوني، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لخوض مباريات حاسمة، حيث يلتقي مع لاس بالماس، برسم الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، وذلك اليوم السبت 30 مارس/آذار، قبل صدام مع باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم يلتقي مع قادش في الليغا، قبل أن يستقبل باريس سان جيرمان مرة أخرى في مباراة الإياب.

ما موعد عودة مصابي برشلونة للعب؟

من المنتظر ألّا يشارك مع النادي الكتالوني في مباراة برشلونة ضد لاس بالماس، المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن الذي يعاني من مشكلة في وتر العرقوب، وهي الإصابة التي استُبعد على إثرها من فوز برشلونة (3-0) على أتلتيكو مدريد قبل فترة التوقف الدولي.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي أصبح تشافي يعتمد عليه كلاعب وسط دفاعي، في التدريبات الجماعية مؤخرًا، وبالتالي مشاركته محل شك كبير في مباراة الفريق المقبلة في الدوري، وموعد عودته غير معروف بعد.

كما يغيب ثنائي الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، بجانب النجم الإسباني بيدري؛ لكن الثنائي يحرزان تقدمًا في تعافيهما من الإصابة، ومن المقرر أن يعودا إلى الملعب في أبريل/ نيسان. وكان هناك قلق كبير بشأن إصابة دي يونغ في الكاحل ومشكلة أوتار الركبة التي يعاني منها بيدري، حيث عانى الثنائي من هذه الإصابات خلال المواجهة ضد أتلتيك بيلباو في مارس.

يُشار إلى أنّ برشلونة يفقد خدمات الثنائي بابلو غافي وأليخاندرو بالدي، بسبب إصابات خطيرة في الركبة وأوتار الركبة، وكلاهما لا يزال يتعافى من عمليته الجراحية.

شارك: