قائمة كاتانيتش لتصفيات المونديال تفاجئ لاعبي الشرطة والجوية

2021-06-08 09:01
السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب العراق يتوسط طاقم الطائرة العراقية (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مدرب منتخب العراق، استدعاء لاعبين اثنين ضمن القائمة الأولية لأسود الرافدين، والتي تم كشفها اليوم في وسائل الإعلام المحلية.

وضمت القائمة العراقية للمرة الأولى كرار عامر لاعب الشرطة، وحسين جبار لاعب القوة الجوية، بعد تقديمهما مستوى متميزا في منافسات الدوري العراقي الممتاز.

ويعدُّ كرار عامر واحداً من أفضل مدافعي الدوري المحلي، وساهم مع القيثارة الخضراء (كما يلقب الشرطة) بانتزاع وصافة الترتيب، كما أن فريقه يعد من أقل الفرق الذين دخلت أهداف في شباكهم، برصيد 14 هدفاً، بينما قدّم حسين جبار إضافة مميزة للمتصدر القوة الجوية، وشكّل في منطقة الوسط ثنائياً رائعاً مع محمد علي عبود، على الرغم من أن الأخير ما زال يشكو في وسائل الإعلام، ظلم استبعاده عن القائمة الوطنية.

وشهدت القائمة المسرّبة جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، واختلف المعلقون على بعض الأسماء المستدعاة مرة أخرى، فيما اتفق آخرون مع قرار الجهاز الفني، بمنح الفرصة من جديد للاعبين المغتربين، مثل جستن ميرام لاعب ريال سالت ليك الأمريكي، وأسامة رشيد لاعب غازي عنتاب التركي.

وأكد مصدر خاص لموقع winwin، أن إدارة المنتخب العراقي أرسلت صباح اليوم القائمة الأولية إلى الاتحاد الآسيوي، لاعتمادها رسمياً ضمن الكشوفات، وذلك قبيل خوض المباريات المتبقية من التصفيات القارية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في قطر 2022.

يذكر أن العراق يتصدر المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

شارك: