قائمة النجم الساحلي الرسمية لمواجهة الجيش الملكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 22:41
حمزة الجلاصي يحتفل بعد تسجيله هدفًا لفريق النجم الساحلي في مواجهة الجيش الملكي (Facebook/ Etoile Sportive du Sahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف عماد بن يونس، المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي، عن قائمة الفريق التي سافرت اليوم الخميس إلى المغرب لخوض مواجهة الجيش الملكي المغربي، يوم السبت 30 سبتمبر/ أيلول في مراكش لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وسيصل وفد النجم الساحلي إلى العاصمة المغربية الرباط في حدود الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت تونس ثم سيتحول إلى مدينة مراكش؛ حيث ستُقام المباراة مساء السبت انطلاقًا من الساعة السابعة والنصف على ملعب مراكش الكبير.

وكانت مباراة الذهاب بين النجم الساحلي والجيش الملكي قد انتهت بفوز جوهرة الساحل (1-0) في سوسة التونسية، لينتظر مباراة حسم التأهل لدور المجموعات في المغرب.

يحتاج النجم إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف واحد مع تسجيل الفريقين؛ للتأهل إلى دور المجموعات.

في المقابل، سيتعيّن على الجيش الملكي تحقيق الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أن الفوز بهدف نظيف يجعل النتيجة متساوية، وسيجعل المباراة تذهب إلى ركلات الترجيح.

قائمة فريق النجم الساحلي الرسمية لمواجهة الجيش الملكي

علي الجمل، رامي القابسي، رائد القزاح، فرج بن نجيمة، غفران النوالي، جاسر الخميري، لؤي بن حسين، يوسف العبدلي، أصيل الجزيري، فيني بونقونقا، حمزة الجلاصي، آدم الورتاني، سومايلا سيديبي، حسام بن علي، جاك مبي، أسامة عبيد، عبد الرازق بوعزرة، أمين الجبالي، صلاح الدين الغدامسي، راقي العواني، ياسين الشماخي.

شارك: