مكافآت مالية لتحفيز لاعبي النجم للتأهل ضد الجيش الملكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 23:57
من مباراة النجم الساحلي والجيش الملكي (Facebook/ETOILEDUSAHEL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النجم الساحلي التونسي تحضيراته لمواجهة نظيره الجيش الملكي المغربي، يوم السبت 30 سبتمبر/ أيلول في مراكش لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وحقق فريق "جوهرة الساحل"، فوزًا مهمًا على الجيش الملكي المغربي بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب سوسة الأولمبي.

وشهدت التدريبات الأخيرة لفريق النجم الساحلي، حضورًا مكثفًا للجماهير التي أضفت أجواء حماسية على التدريبات ومنحت زملاء حمزة الجلاصي جرعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى المغرب. 

تحفيز مالي من أجل التأهل 

وسيشد النجم الساحلي الرحال إلى المغرب يوم الخميس في رحلة عادية انطلاقًا من الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس، الثامنة بتوقيت الدوحة لخوض مباراة العودة ضد الجيش الملكي ضمن الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وسيصل وفد النجم الساحلي إلى العاصمة المغربية الرباط في حدود الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت تونس ثم سيتحول إلى مدينة مراكش حيث ستُقام المباراة مساء السبت انطلاقًا من الساعة السابعة والنصف على ملعب مراكش الكبير.

وأكدت مصادر موقع winwin أن إدارة الفريق التونسي قد خصصت منحةً مغريةً لكل لاعب في الفريق لتحفيزهم على تحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل أمام الجيش الملكي، إذ قدّم عثمان جنيح رئيس النجم وعودًا إلى لاعبي فريقه بصرف جزء من رواتبهم فضلًا عن منحة مالية هامة في حال الفوز أو التعادل مع الجيش الملكي.
 

فرضيات التأهل للفريقين 

يحتاج النجم الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف واحد مع تسجيل الفريقين للتأهل إلى دور المجموعات.

في المقابل، سيتعيّن على الجيش الملكي تحقيق الفوز بفارق هدفين للتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما أن الفوز بهدف نظيف يجعل النتيجة متساوية، ومن ثم سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وتأهل النجم الساحلي إلى الدور التأهيلي بفوزه على شباب قسنطينة الجزائري 3-0 في مجموع الذهاب والإياب (2-0 و1-0)، بينما جاء تأهل الجيش الملكي بسهولة على حساب كارا التوغولي بنتيجة 8-0 في الذهاب والإياب (1-0) في ملعب كارا و(7-0) في المغرب.

شارك: