قائمة المصابين تتوسع.. غياب 13 لاعبًا عن الأهلي والزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 16:58
من مواجهة سابقة بين الأهلي والزمالك في كلاسيكو الكرة المصرية (Facebook/ Al Ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، والتي من المقرر انطلاقها الساعة السابعة من مساء غدٍ الإثنين الموافق 15 أبريل/ نيسان الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

ويدخل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك لقاء القمة بمعاناة كبيرة من إصابات مختلفة تضرب صفوفهما، وسط شكوك كبيرة تسيطر على فرص مشاركة بعضهم في المواجهة.

غيابات الأهلي والزمالك قبل لقاء القمة

يفتقد الأهلي خدمات العديد من اللاعبين في قمة الزمالك، والتي جاءت على النحو الآتي: محمد الشناوي حارس الفريق "إصابة في الكتف"، إمام عاشور لاعب الوسط "إصابة في الكتف "، ياسر إبراهيم مدافع الفريق "إصابة في العضلة الخلفية"، حسين الشحات جناح الفريق "إصابة على مستوى الوجه"، أليو ديانغ لاعب وسط الفريق "إصابة على مستوى الركبة"، بيرسي تاو مهاجم الفريق "جزع في الكاحل"، علي معلول ظهير الفريق "ما زال يعاني من إجهاد"، ومروان عطية لاعب وسط الفريق "شد في العضلة الخلفية".

من ناحيته، يعاني الزمالك من خسارة خدمات عدة لاعبين قبل لقاء القمة، إذ يغيب عنه كل من: محمود حمدي الونش مدافع الفريق "رباط صليبي"، محمد عبد الشافي ظهير الفريق "رباط صليبي"، محمود علاء مدافع الفريق "جزع في أربطة الكاحل"، يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق "إصابة بكدمة قوية في الفم"، والحارس محمد صبحي "تمزق في العضلة الضامة".

إبراهيم نور الدين يدير القمة

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت عن تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة القمة، على أن يعاونه كل من سامى هلهل وهاني عبد الفتاح، كحكمين مساعدين، بالإضافة إلى أحمد الغندور حكمًا رابعًا، بجانب محمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو، ومحمود أبو الرجال كمساعد أول بغرفة تقنية الفيديو، وعاطف حسين مساعد ثانٍ.

ويحتل الأهلي المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من 10 مباريات، بفارق 8 نقاط فقط عن المتصدر بيراميدز الذي خاض بالمسابقة 14 مباراة حتى الآن، فيما يأتي الزمالك بالمركز 12 برصيد 18 نقطة جمعها من 12 مواجهة.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء يحمل الرقم 127 في بطولة الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، حيث التقى الفريقان في 126 مواجهة سابقة، حقق المارد الأحمر الفوز في 49 منها، بينما انتصر الفارس الأبيض في 27 مواجهة، وحسم التعادل 50 مباراة أخرى.

شارك: