قائد ميلان الإيطالي على رادار برشلونة

2022-04-27 23:11
أرشيفية- لاعبو نادي ميلان يمضون قدما للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لموسم 2021/2022 (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية الأربعاء 27 أبريل/ نيسان، أن نادي برشلونة الإسباني مُهتم بالتعاقد مع قائد نادي ميلان الإيطالي، أليسيو رومانيولي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويريد المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، تدعيم خط دفاع الفريق بالميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تفادي الأخطاء التي وقع فيها بالموسم الجاري، والتي كلفته توديع دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي وعدم المنافسة على الألقاب المحلية.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التعاقد مع رومانيولي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ليُجاور الأوروغوياني رونالد أراوخو، الذي يُقدم مستويات جيدة للغاية هذا الموسم بقميص البارسا، بحسب وصف الكثير من المُحللين.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد رومانيولي مع ميلان بنهاية الموسم الجاري، ولذلك قد تكون هذه الصفقة المجانية مناسبة للفريق الكتالوني بالميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي لنادي برشلونة، ماتيو أليماني، قد بدأ بالفعل المحادثات مع رومانيولي، قصد ضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن رومانيولي يلعب بقميص ميلان الإيطالي منذ عام 2015، إذ انضم إليه قادما من نادي روما حيث خاض 246 لقاء مع النادي اللومباردي، سجل فيهم 10 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: