قائد رينجرز تافيرنير يحلم بإنجاز تاريخي في الدوري الأوروبي

2022-05-18 10:53
قائد نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي جيمس تافيرنير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب قائد نادي غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، المدافع الإنجليزي جيمس تافيرنير، عن تفاؤله الشديد إزاء تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) هذا الموسم، حينما يلتقي آينتراخت فرانكفورت الألماني، يوم الأربعاء 18 مايو/ أيار بملعب (رامون سانشيز بيثخوان) في إشبيلية.


وقال تافيرنير، البالغ من العمر 31 عاماً، خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش المواجهة: "متأكد من بذل أفضل ما لدينا من أجل التتويج باللقب، نريد صناعة التاريخ، فنحن على بعد خطوة من ذلك.. قيادة هذا الفريق تعني الكثير، وأتمنى أن تكون الجماهير فخورة بلاعبينا".

وتابع: "هذا النجاح يأتي بفعل قوة التعاقدات التي أبرمها الفريق مؤخراً، كما أننا نعيش أجواء في غرف الملابس هي الأفضل على الإطلاق، مع وجود تشكيلة مثالية تجمع بين الشباب والخبرة، مع اللعب بقتالية وشخصية كبيرة".

جدير بالذكر أن تافيرنير يطمح إلى تحقيق إنجاز فريد، من خلال التتويج بلقب هداف البطولة، كأول مدافع يحقق ذلك على مر التاريخ، حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 7 أهداف حتى اللحظة.

وتأهل رينجرز إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على لايبزيغ الألماني (3-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل فرانكفورت للنهائي إثر تغلبه على وست هام يونايتد الإنجليزي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 3-1.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: