قائد أرسنال يهاجم هنري ونجم يونايتد السابق!

2021-06-08 09:01
النجم السويسري غرانيت تشاكا (Getty)
Source
+ الخط -

فتح النجم السويسري غرانيت تشاكا، قائد فريق أرسنال الإنجليزي النار على أسطورة النادي، النجم السابق تيري هنري، ومواطنه باتريس إيفرا مدافع مانشستر يونايتد السابق، وذلك خلال تصريحات خص بها صحيفة "الغارديان" الإنجليزية.

وعشية المواجهة التي يخوضها أرسنال أمام جاره أستون فيلا في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي، تحدث تشاكا عن الضرر المعنوي الذي قام بها الدوليان الفرنسيان السابقان، بعد أن تسببا بهجمات "إلكترونية" طالته وعائلته بعد أن قاما بتصريحات غير مناسبة عنه.

وقد صرح إيفرا في وقت سابق أن هنري دعاه لمنزله من أجل متابعة فريقه السابق أرسنال في إحدى المباريات نهاية عام 2019، وبعد أن ظهر تشاكا حاملا شارة القيادة، قال هنري: "لا أستطيع متابعة أرسنال وتشاكا يحمل هذه الشارة".

وعن ذلك قال النجم السويسري: "التعليقات التي أدلى بها إيفرا وهنري مؤسفة. لقد أشعلت موجة من الانتقادات على صفحات التواصل الاجتماعي. هذه الأمور لا تراها في سويسرا أو ألمانيا".

وعن النقد الذي وُجِّه له عبر شبكات التواصل الاجتماعي، قال: "يجب أن تكون هناك حدود للنقد. على سبيل المثال، يجب ألا تكون هناك إشارة إلى عائلة اللاعب، ولا هجوم شخصي وبالتأكيد عدم ذكر الأطفال".

مضيفا: "يمكن انتقاد اللاعب وطريقة لعبه والبقاء في هذا السياق، لكن لا يجب أن تذهب التعليقات والانتقادات لأكثر من هذا. لقد حدث ذلك مؤخرا مع الفرنسي توني مارسيال الذي تلقى انتقادات طالت زوجته بطريقة معادية".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: