في ليلة عودة بوغبا.. يوفنتوس يهزم تورينو برباعية

2023-03-01 02:10
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بالفوز على تورينو في الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

حسم يوفنتوس "ديربي ديلا مولي" بفوزه على ضيفه تورينو بنتيجة (4-2)، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة الـ24 محققاً فوزه الرابع تواليًا في الدوري الإيطالي 2022-23.

وخاض يوفنتوس اللقاء منتشياً بتأهله إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بفوزه إيابًا على نانت الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد بعد تعادلهما (1-1) ذهابًا.

افتتح تورينو التسجيل بعد دقيقتين من صافرة البداية، إثر ركلة ركنية تابعها المهاجم الفرنسي يان كارامو في المرمى، قبل أن يعادل الكولومبي خوان كوادرادو النتيجة بتسديدة قوية اصطدمت بالمدافع السويسري ريكاردو رودريغيز وخدعت الحارس الصربي فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش في الدقيقة (16).

وتقدم تورينو للمرة الثانية بهدف الباراغوياني أنتونيو سانابريا بعدما استفاد من تمريرة أرضية للصربي إيفان إيليتش في الدقيقة (43)، ليدرك يوفنتوس التعادل مرة جديدة من ركنية لعبها الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى رأس المدافع دانيلو في الدقيقة (45+1).

وأخذ يوفنتوس الأسبقية للمرة الأولى برأسية لاعب تورينو السابق البرازيلي بريمر، إثر تمريرة من فيديريكو كييزا بعد دقيقتين من دخوله بدلًا من دي ماريا في الدقيقة (71)، قبل أن يضيف الرابع بفضل الفرنسي أدريان رابيو في الدقيقة (81).

وشهدت المباراة مشاركة لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا، الغائب عن الملاعب منذ 19 نيسان/ أبريل الماضي، جراء تعرضه للإصابة خلال خسارة فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ليفربول برباعية نظيفة في البريميرليغ.

وكان بوغبا الذي دخل في الدقيقة (69) جلس على مقاعد البدلاء مرة واحدة هذا الموسم في الخسارة أمام مونتسا (0-2) نهاية كانون الثاني/ يناير.

شارك: