في ظل وجود دوناروما.. نافاس يوضح أهدافه مع باريس سان جيرمان

2021-12-15 11:49
حارس باريس سان جيرمان كيلور نافاس ينتهي عقده في يونيو/حزيران 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انخفضت نسبة مشاركة الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، مع ناديه باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، بعد التعاقد مع الإيطالي جانلويجي دوناروما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن لا يزال الحارس البالغ من العمر 34 عامًا واثقًا من نفسه، ويملك الطموح مع عملاق الدوري الفرنسي.

ولعب كيلور نافاس خلال الموسم الحالي 14 مباراة مع باريس سان جيرمان في كل المسابقات، أما الموسم الماضي فقد شارك في 45 لقاء، وحافظ على نظافة شباكه في 20 مواجهة، وتلقت شباكه 36 هدفًا.

وتحدث نافاس عن انخفاض نسبة مشاركته مع الفريق بعد حضور دوناروما، وقال عبر الموقع الرسمي للنادي الباريسي: "لدي خبرة، يمكنني أن أبقى هادئا، لدي شيء واحد فقط في الاعتبار: مساعدة الفريق".

كيلور نافاس يريد أن يكون أفضل حارس مرمى في العالم مع باريس سان جيرمان

قال الحارس الكوستاريكي: "دائما أريد أن أتحسن، أن أعمل. أنا مقتنع بأنه يمكنني دائمًا التحسن والإصرار على التفاصيل التي ستجعلني أفضل حارس مرمى".

وحول أهم أهدافه التي يسعى لتحقيقها خلال الموسم الحالي، أوضح نافاس: "الفوز. بالنسبة لي هذا هو أهم شيء. هذا هو الشيء الوحيد الذي يدور في ذهني. أريد أن أستمر على هذا المنوال".

وأكد حارس باريس سان جيرمان رغبته في لعب كل المباريات الممكنة، وأن يساعد الفريق على تحقيق الانتصارات دائمًا، من أجل حصد الألقاب ومواصلة صنع التاريخ.

أرقام كيلور نافاس مع باريس سان جيرمان

  • خاض 94 مباراة في كل المسابقات؛
  • تلقت شباكه 77 هدفًا؛
  • حافظ على نظافة شباكه في 43 مباراة؛
  • حصد مع باريس سان جيرمان 5 ألقاب.
شارك: