في ظروف غامضة.. وفاة معد بدني تونسي في رواندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 01:37
المعد البدني التونسي عادل الزرن في نادي سيمبا التنزاني (X: Simba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الجيش الرواندي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 02 أبريل/نيسان، عن وفاة معد بدني تونسي يدعى عادل الزرن دون الكشف عن أسباب أو تفاصيل الوفاة.

وأشار الفريق في بيانه أن "أسباب وفاة عادل الزرن لا تزال غير معلومة"، في انتظار أن يتم تقديم توضيحات أكثر حول الملابسات و أسباب مفارقة المعد البدني للحياة، وفقًا لنص البيان. 

وأكدت مصادر صحفية متطابقة أن عادل الزرن، وبحسب شهادات من أطراف قريبة، كان بصحة جيدة حتى يوم الثلاثاء، كما كان حاضرا ومارس مهامه بشكل طبيعي مع النادي، مساء الأحد، في مباراة الجيش الرواندي وموهازي يونايتد، التي انتهت (1-1) ضمن الدوري المحلي.

عادل الرزن.. معد بدني تونسي ناجح

وعمل عادل الزرن، المولود في مدينة سوسة التونسية (وسط)، والذي يحمل شهادة الدكتوراه في الإعداد البدني الرياضي، مدربَ لياقة في عدة أندية على غرار سيمبا التنزاني، حيث ساعد الفريق على الفوز بالعديد من بينها الدوري التنزاني الممتاز على مدار ثلاثة مواسم.

وقبل توليه مهمة مدرب اللياقة في فريق الجيش الرواندي، عمل الزرن في نادي العين في المملكة العربية السعودية، ونادي الوحدات في الأردن، والمنتخب الموريتاني أثناء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون.

ونعى نادي سيمبا التنزاني الفريق الأسبق للزرن (2018-2021) الفقيد ودوّن على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ''تلقينا بكل أسى خبر وفاة عادل الزرن، هذا الشخص المهذب والودود تجاه كل اللاعبين وقد خلّف لدينا ذكرى طيبة إذ شهد له الكل بالكفاءة وطيبة المعشر".

وتابع النادي التنزاني بيانه قائلًا: "في هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر عبارات التعازي إلى عائلته ونادي الجيش الرواندي وكل المنتمين إلى عالم كرة القدم، وليرقد بسلام في مثواه الأخير''. 

شارك: