في سيناريو مجنون.. إيفرتون يحرم الشياطين من الصدارة

2021-06-08 09:01
تعادل مثير بين إيفرتون ويونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف إيفرتون هدف التعادل 3-3 من مضيفه مانشستر يونايتد (تابع تفاصيل المباراة كاملة) في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأ يونايتد المباراة بقوة وتقدم بثنائية عبر مهاجم الأوروغوياني إيدينسون كافاني في الدقيقة (24) ونجم الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة (45) من تسديدة رائعة تجاوزت مهارة الحارس جوردان بيكفورد.

في الشوط الثاني، عاد إيفرتون في المواجهة وسجل ثنائية صادمة لأصحاب الأرض حملت توقيع الفرنسي عبدولاي دوكوري في الدقيقة (49) والنجم الكولومبي خاميس رودريغيز في الدقيقة (52)، لكن مانشستر يونايتد عاد في المباراة بهدف ثالث سجله لاعبه الشاب سكوت ماكتوميناي في الدقيقة (70).

وبينما كانت المواجهة تسير نحو تحقيق الشياطين الحمر لفوز ثمين يبقيهم على مقربة من المتصدر مانشستر سيتي، ظهر دومينيك كالفيرت ليوين ليستثمر خطأ دفاعياً فادحاً من مدافعي يونايتد ويسجل الهدف الثالث لإيفرتون مدركاً التعادل 3-3.

بهذا التعادل المحبط اكتفى مانشستر يونايتد بإضافة نقطة وحيدة إلى رصيده وبات يملك 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن سيتي الذي يملك مباراتين أقل، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: