فينيسيوس يرد الانتقادات: فليتحدّثوا عنّي..أركّز فقط على عملي

2021-06-08 09:01
فينيسيوس جونيور يحتفل بتسجيله في مرمى ليفربول (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رد الجناح البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، أبرز اللاعبين في انتصار فريقه ريال مدريد الإسباني على ليفربول الإنجليزي (3-1) بهدفيه في مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء 6 أبريل/ نيسان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على الانتقادات حول غياب فاعليته أمام المرمى، مؤكدا أنه لا يشغل باله بها ويركز فقط على عمله.

وقال فينيسيوس في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (ألفريدو دي ستيفانو): "فليتحدث من يتحدث، أركز فقط على مواصلة عملي، وجميع زملائي في الفريق يمنحونني القوة والثقة اللتين أحتاجهما لتسجيل الأهداف في اللحظات المهمة، أبذل جهدا كبيرا لأنني حلمت باللعب في ريال مدريد، ومع اللاعبين الأفضل في العالم".

وتابع صاحب الـ20 عاما تصريحاته: "الفوز كان مهما للغاية، الفوز (3-1) في "التشامبيونز ليغ" نتيجة طيبة، بذلنا مجهودا كبيرا طيلة العام لكي نصل في أفضل فترة بالموسم ونفوز بكل مباريات، وهذا ما نقوم به حاليا".

وأضاف: "حظوظ الفريقين في التأهل ما زالت متساوية، ليفربول يمتلك فريقا جيدا، وسيدخلون المباراة المقبلة للفوز، علينا أن ندخل بتركيز كبير منذ البداية للفوز بالمباريات، لن نسمح لهم بتهديد مرمانا كثيرا، وعلينا المواصلة بهذه الطريقة، واللعب هناك كما فعلنا اليوم".

ولم يغفل النجم الأسمر دور مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث قال: "المدرب يمنحنا دائما الهدوء لتطبيق ما نتدرب عليه، واليوم كل شيء سار بشكل جيد جدا، ونفذنا كل ما طلبه منا".

شارك: