فينيسيوس جونيور يغازل كيليان مبابي: أنت عبقري

2022-04-11 03:20
من احتفال كيليان مبابي خلال فوز باريس سان جيرمان على كليرمونت بسداسية في بطولة الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، رسالة إعجاب لمهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، الذي يرغب النادي الملكي في ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وتوهّج مبابي بشدة خلال فوز فريقه سان جيرمان 6-1 على كليرمونت السبت 9 أبريل/ نيسان في الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي، إذ سجل 3 أهداف، أسهمت في فوز الباريسي متصدر جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أولمبيك مارسيليا الوصيف.


ورفع مبابي رصيده من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم (2021-22) إلى 20 هدفا في صدارة هدافي البطولة، بفارق هدفين عن وصيفه، المهاجم الفرنسي وسام بن يدر من موناكو.

وعبّر فينيسيوس جونيور عن إعجابه بالمستويات اللافتة التي يقدمها النجم الفرنسي؛ إذ علّق على منشور لمبابي بـ"تويتر" يظهر فيه نجم باريس سان جيرمان وهو يحمل كرة المباراة التي سجل بها الثلاثية في مرمى كليرمونت، وكتب البرازيلي: "عبقري.. عبقري".


وألهب تعليق مبابي حماس جماهير ريال مدريد، التي تترقب بشغف انضمام مبابي لصفوف فريقها، كما أثار ذلك فضول وسائل الإعلام الفرنسية والإسبانية التي رأت أن تعليق "فيني" على تغريدة مبابي ما هو إلا رسالة منه لاستمالته لصفوف النادي الملكي.


وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران المقبل، وفشلت محاولات إدارة النادي لتجديد عقده لفترة أخرى، بالرغم من العروض "الخرافية" التي قدمتها له، بحسب وسائل إعلام متنوعة.

تعليق فينيسيوس جونيورعلى ثلاثية كيليان مبابي في مرمى كليرمونت

وكان الصحفي الإسباني الشهير غوييم بالاغي قد كشف في نهاية الأسبوع الماضي عن قيمة العرض الخيالي الذي قدمه باريس سان جيرمان لنجمه الفرنسي، من أجل إقناعه بالبقاء في صفوفه وعدم الرحيل مجانًا الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكره بالاغ، فإن عرض باريس سان جيرمان إلى مبابي يتضمن حصول اللاعب صاحب الـ23 عاما على مكافأة قدرها 150 مليون يورو عند توقيع العقد الجديد للتجديد لمدة عامين، مع تقاضيه راتبا سنويا قدره 40 مليون يورو، بينما تبلغ قيمته السوقية حاليا 160 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


كما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان يعتزم عرض شارة القيادة على مبابي، إلى جانب عرض التجديد الذي يحمل الكثير من المزايا المالية.

شارك: