فينيسيوس جونيور يؤكد رغبة أنشيلوتي في تدريب البرازيل

2023-03-24 01:07
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يصافح نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، اليوم الخميس إنه يعتقد -على غرار جميع المدربين- أن الإيطالي كارلو أنشيلوني مدرب ريال مدريد حاليًا،  يرغب في قيادة منتخب البرازيل.

وقال جونيور من معسكر منتخب الكناري في مدينة طنجة المغربية: "أعتقد أن جميع المدربين يرغبون في تدريب منتخبنا؛ لأننا مجموعة جيدة للغاية فنيًّا، ونحن كالأسرة بداخله. لا توجد مشكلات بيننا. الجميع يرغب في الشعور بالراحة هنا".

منتخب البرازيل يواصل تحضيراته في طنجة استعدادًا لمواجهة المغرب وديًّا

ويواجه منتخب البرازيل السبت المقبل المغرب في طنجة في أول مباراة عقب استقالة المدرب تيتي الذي ترك المنصب في ختام المونديال الأخير، بينما يوجد تحت إمرة مدرب مؤقت في انتظار التعاقد مع مدرب دائم في الفترة المقبلة.

واستبعد المدرب المؤقت لمنتخب البرازيل، رامون مينيزيس، اللاعبين ماركينيوس (باريس سان جيرمان) وريتشارلسون (توتنهام هوتسبيرز) من قائمة السامبا، كما يغيب النجم نيمار جونيور أيضًا للإصابة والذي خضع لجراحة في الدوحة أنهت موسمه.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن أنشيلوتي يستعد لخوض تجربة جديدة في مجال التدريب، من خلال الإشراف على المنتخب البرازيلي لكرة القدم، حيث بلغت المفاوضات بين وكيل المدرب الأسبق لميلان الإيطالي وإيفرتون الإنجليزي والاتحاد البرازيلي أشواطًا متقدمة.

ويبحث الاتحاد البرازيلي التعاقد مع أنشيلوتي ليكون أول مدرب أجنبي يشرف على تدريب منتخب "السيليساو"، وذلك بعد تنحي المدرب "تيتي" عقب الإقصاء من ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح.

شارك: