فيل نيفيل مدربًا جديدًا لنادي بورتلاند تيمبرز الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-07 13:32
الإنجليزي فيل نيفيل مدرب نادي بورتلاند تيمبرز الجديد (X/TimbersFC)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

عُين الإنجليزي فيل نيفيل، مدرب إنتر ميامي السابق، مساء الإثنين، مدربًا جديدًا لفريق بورتلاند تيمبرز، في ظل سعي الفريق للعودة إلى نخبة الأندية في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وسيحل نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب "الأسود الثلاثة" السابق، بدلًا من الفنزويلي جيو سافاريزي، الذي أقاله النادي في آب/ أغسطس الماضي بعد ستة مواسم.

بورتلاند تيمبرز يعلن عن مدربه الجديد

واحتل بورتلاند تيمبرز هذا الموسم المركز العاشر في المنطقة الغربية، وفشل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية. وأقيل نيفيل (46 عامًا) من مهامه الفنية مع ميامي في حزيران/ يونيو الماضي، حين كان النادي يقبع في قاع الترتيب في المنطقة الشرقية، قبل وقت قصير من قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال نيفيل في بيان: "أنا متحمس للغاية بشأن التحدي الذي ينتظرنا، ومنذ اللحظة الأولى التي التقيت فيها بالجهاز الفني، كنت أعلم أنها الفرصة المناسبة بالنسبة إلي، والنادي المناسب إلي، والمدينة المناسبة أيضًا".

وانتقل نيفيل إلى التدريب بعد 19 عامًا من مسيرة قضى معظمها مع مانشستر يونايتد وإيفرتون، وقاد سيدات إنجلترا إلى الدور نصف النهائي لمونديال 2019، حيث خسر أمام المنتخب الأمريكي في طريق الأخير للفوز باللقب. وشغل مؤخرًا منصب المدرب المساعد للمنتخب الكندي للرجال.

شارك: