فيفا يحدد موعد قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر 2022

2021-10-21 16:35
قرعة ملحق أوروبا لكأس العالم ستجرى في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الخميس 21 أكتوبر/ تشرين أول، موعد ومكان قرعة تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال الاتحاد الدولي إن مدينة زيورخ السويسرية ستحتضن القرعة التي ستضم 12 منتخبا، مساء الجمعة 26 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

نظام قرعة الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022

وحدد الاتحاد الدولي نظام القرعة حيث ستضم الأدوار الفاصلة في أوروبا 12 منتخبا، بما فيهم وصفاء المجموعات العشر في مرحلة التصفيات الأولى، وسيكون المركزان المتبقيان من نصيب أفضل فائزين بدوري الأمم الأوروبية 2020/2021 لم يحصلا على المركزين الأول والثاني في الدور الأول من تصفيات قطر 2022.

سيتم بعد ذلك تقسيم الدول إلى ثلاثة مسارات من أربعة منتخبات مع وجود دور نصف نهائي ونهائي في كل منها، وسينضم المنتصرون الثلاثة إلى الفائزين العشرة بالمجموعة من الجولة الأولى لتمثيل أوروبا في النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم، وكانت الدنمارك وألمانيا قد ضنمتا تذاكرهما إلى قطر قبل مباراتين لهما، وسيتم تحديد الفائزين الباقين في المجموعة بين 11 و16 نوفمبر/ تشرين الثاني، وتتوفر هنا إجراءات القرعة التي وافقت عليها لجنة تنظيم منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم في مايو 2021.

وستُبث القرعة مباشرة على موقع الفيفا في كل المناطق باستثناء المناطق التي ستُبث فيها على التلفزيون مباشرة، وستتوفر تفاصيل الأنشطة الإعلامية في الوقت المناسب على قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم الإعلامية.

شارك: