فيريرا يفسر سعادته بقيادة الزمالك في كأس سوبر لوسيل

2022-09-08 22:02
مدرب الزمالك جوسفالدو فيريرا متحدثاً إلى وسائل الإعلام قبيل مواجهة الهلال في مباراة كأس سوبر لوسيل (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 عبّر مدرب الزمالك المصري، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن سعادته بالعودة إلى الدوحة مرة أخرى، وخوض مباراة ضد الهلال السعودي في ملعب "لوسيل" المونديالي.

وعقد فيريرا مؤتمرًا صحفيًا، بجانب قائد فريقه، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، اليوم الخميس، عشية مواجهة الهلال السعودي في مباراة كأس "سوبر لوسيل"، وقال فيريرا خلال المؤتمر: "شرف كبير لي العودة من جديد إلى الدوحة، ورؤية بعض الأشخاص الذين أعرفهم، واستعادة بعض الذكريات الطيبة التي عشتها هنا.. كنت سعيدًا بالإقامة والعمل هنا في الدوحة، وسعيداً بعودتي إليها".

وواصل البرتغالي: "أنا سعيد بوجودي هنا، خاصة في حفل افتتاح أحد ملاعب كأس العالم.. من دواعي سروري أن آتي إلى هنا مع نادي الزمالك للمشاركة في حدث على أعلى مستوى، مثل كأس سوبر لوسيل".

وأضاف: "سنعول كثيرًا على دعم ومؤازرة جماهير الزمالك الحاضرة في قطر لمشاهدة المباراة، وأعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا وسنقدم مباراة كبيرة، وهدفنا هو تحقيق الانتصار والفوز بالبطولة".

وبسؤاله عن إقامة منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 في البلد العربي، قال فيريرا: "في وقتٍ ما كانت بعض وسائل الإعلام تشكك في قدرة قطر على استضافة حدث بهذا الحجم، لقد أتيت إلى قطر منذ 7 أعوام، وتابعت خلال 4 أعوام من عملي في قطر الأعمال والخطوات التي اتخذتها (الدولة) لاستضافة المونديال، وليس من السهل تشييد الملاعب التي شيدتها قطر من أجل مباريات كأس العالم".

وتابع: "كنت سعيدًا بمشاهدة مدينة الدوحة، وغيرها من المدن، مستعدة وتعمل على استضافة كأس العالم، ومن الجيد حضور الجماهير من كل أنحاء العالم إلى قطر، لمشاهدة المستوى الذي وصلت إليه (الدولة) على مستوى الاستثمار والتطور وتحقيق الأهداف والتطلعات، التي تجعلها قادرة على استضافة المونديال".

وأردف: "أهنئ أمير قطر ودولة قطر على الجهود المبذولة في طريق استعداداتها لاستضافة المونديال، حضرت افتتاح ملعبين في السابق، وهذه ثالث مشاركة رسمية لي في افتتاح ملعب بقطر، ومن دواعي سروري حضور هذا الحدث والمشاركة في افتتاح الملعب، الذي يحتضن عدد من مباريات كأس العالم، منها النهائي".

من جهته، قال شيكابالا: "نشكر الجميع على الاستقبال الذي حظينا به منذ وصولنا، نحن سعداءُ ومن دواعي سرورنا أن نحضر هنا، أما بالنسبة للمباراة، فنحن سعداء بوجود جماهيرنا بأعداد غفيرة معنا، ونعدهم بأننا سنركز على المباراة، وسنبذل قصارى جهدنا لنجعلهم سعداءَ".

شارك: