فيريرا يرفض التعليق على قرار حبس مرتضى منصور

2023-02-25 22:47
البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك (twitter/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، بتصريحات عقب خسارة فريقه على يد الترجي الرياضي التونسي بهدفين دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "حمادي العقربي" ضمن حسابات الجولة الرابعة من الجولة الثالثة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض فيريرا التعليق على قرار حبس مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بعد تأييد حكم حبسه لمدة شهر، نتيجة تعديه على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالسب والقذف، حيث رفض المترجم الخاص لفيريرا الرد على هذا السؤال، قائلاً :"سؤال غير متعلق بالمباراة أو الكرة".

وصرح فيريرا بأن فريقه بإمكانه التأهل للدور التالي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتبقى للفريق الأبيض ثلاث مباريات حاسمة ضد الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، إذ أكد البرتغالي أن هناك فرصة للتعويض في الفترة المقبلة.

وأضاف فيريرا، أن فريقه كان يعرف صعوبة المباراة، موضحًا أن الفريق كان ندًا أمام الترجي في آخر 20 دقيقة من زمن أحداث المباراة، كما أن الفريق المنافس استغل الفرصة للتسجيل عكس فريقه الذي لم يسجل من الفرص التي أتيحت له.

ولم يحقق فريق الزمالك أي فوز في مرحلة المجموعات بعد انتهاء ثلاث جولات، إذ خسر الفريق الأبيض مباراتي شباب بلوزداد بنتيجة 1-0، والترجي بنتيجة 2-0، وتعادل 0-0 مع المريخ.

وحقق المريخ الفوز، أمس الجمعة، على بلوزداد بنتيجة 1-0، ليتصدر الترجي بالعلامة الكاملة 9 نقاط، ويأتي بعده المريخ برصيد 4 نقاط، ثم شباب بلوزداد ثالثا برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل الزمالك الترتيب بنقطة.

شارك: