فيديو: 5 أهداف في بداية مجنونة للقاء توتنهام ويونايتد

2021-06-08 09:01
لقطة من المباراة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعلت مباراة القمة بين فريقي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الجارية وقائعها على ملعب أولد ترافورد بمانشستر لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ شهدت تسجيل 3 أهداف كاملة في ظرف 7 دقائق فقط، قبل أن يُسجّل هدفان آخران قبل نهاية الشوط الأول.


وتقدم البرتغالي برونو فيرنانديس لمان يونايتد بهدف في الدقيقة الثانية عبر ضربة جزاء، قبل أن يعادل تانغي ندومبيلي لتوتنهام في الدقيقة السادسة، ليعمق الكوري الجنوبي "سون هيونغ مين" من الفارق في الدقيقة السابعة بهدف رائع، وسجل هاري كين الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 31، ليعود "هيونغ مين" مرة أخرى، ويحرز الخامس في الدقيقة 37.

وشهدت المباراة تسجيل رقمين لم يتحققا منذ أكثر من 10 سنوات؛ إذ كانت مباراة اليوم هي الأولى التي تشهد تسجيل 3 أهداف في ظرف 7 دقائق، وذلك منذ مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي عام 2010.


كما كانت قمة اليوم بين "يونايتد و"السبيرز" الأولى التي تشهد تسجيل فريقين 3 أهداف في السبع دقائق الأولى من المباراة، وذلك منذ لقاء نوتينغهام فوريست ومانشستر يونايتد في العام 1999.

وعرفت الدقيقة الـ30 من الشوط الأول طرد اللاعب أنطوني مارسيال من جانب مانشستر يونايتد بعد اعتدائه على اللاعب لاميلا من توتنهام، وبعدها تمكن "السبيرز" من إضافة هدف ثالث في الدقيقة 31 عبر الإنجليزي هاري كين، مستغلا خطأ في دفاع "الشياطين".

شارك: