فيديو يثير اهتمام جماهير الهلال بعد وفاة والد ياسر الشهراني

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 20:25
لاعب الهلال السعودي ياسر الشهراني (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم الشارع الرياضي السعودي خلال الساعات الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعازيه للاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي، ياسر الشهراني، بعد وفاة والده غرسان سعيد سعران الشهراني، يوم الأحد 19 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وانهالت عبارات المواساة على ياسر الشهراني من جانب كافة منسوبي نادي الهلال، وكذلك من نجوم وجماهير الفرق الأخرى، واقترح أحد المغردين التبرع لوقف صدقة جارية لوالد اللاعب، الذي ضحى في مواقف كثيرة خلال فترة مرض والده.

وكان ياسر الشهراني قد نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، نعى من خلالها وفاة والده، بآيات قرآنية وبعض الأدعية، ولاقت التغريدة تفاعلاً هائلاً من جانب الجماهير والإعلاميين والنقاد الرياضيين، الذين قدموا تعازيهم للاعب.

وتداولت بعض جماهير الهلال مقطع فيديو سابقٍ لوالد ياسر الشهراني، أبدى من خلاله سعادته الغامرة بانتقال نجله إلى "الزعيم"، وأكد عشاق أزرق العاصمة أن اللاعب كان من أبرز نجوم الفريق خلال السنوات الماضية، وأن تربية والده الرائعة أسهمت في نجاحه كرويًّا، وحصوله على إشادة الكثيرين.

وقال والد ياسر الشهراني من خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله: "سعيد بانتقاله إلى الهلال، الله يوفقه في محل ما يذهب دنيا وآخرة، أتمنى لها التوفيق في حياته".

أبرز أرقام ياسر الشهراني مع الهلال

وكان ياسر الشهراني قد انتقل إلى الهلال عام 2012، قادمًا من نادي القادسية، وخلال مسيرته الحافلة مع "الزعيم" خاض اللاعب 374 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 14 هدفًا، وقدم 38 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وحصد ياسر الشهراني، صاحب الـ31 عامًا، عديد الألقاب منذ ارتدائه قميص الهلال، أبرزها لقب الدوري السعودي 5 مرات، كأس خادم الحرمين الشريفين 4 مرات، دوري أبطال آسيا مرتين.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، خاض ياسر الشهراني 13 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي، وأسهم في احتلال فريقه صدارة المسابقة، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر، بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة.

شارك: