"شبيه" مدرب الهلال السعودي يخطف الأنظار في البرازيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 12:57
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشرت، خلال الساعات الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، صور تُظهر شخصًا يُشبه بدرجة كبيرة مدرب نادي الهلال السعودي، البرتغالي خورخي جيسوس، حيث تم تداول فيديو له وهو يقوم بقلي البيض على الرصيف في البرازيل.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "غلوبو" البرازيلية، فإن هذا الشخص هو البائع خورخي مورايس دي فريتاس، البالغ من العمر 64 عامًا، والمعروف في مدينة إسبيرتو سانتو بأنه شبيه خورخي جيسوس، مدرب نادي فلامينغو السابق.

وظهر دي فريتاس في حوالي الساعة 12:30 ظهرًا، وهو يضع المقلاة بالزيت على الموقد بالرصيف، وسط موجة الحر ودرجات الحرارة المرتفعة التي ضربت منطقة إسبيريتو سانتو خلال الأيام الماضية، في وسط مدينة كاتشويرو دي إيتابيميريم، بالمنطقة الجنوبية في البرازيل.

وقال خورخي من خلال مقطع الفيديو المتداول: "انظروا إلى الحرارة في كاتشويرو الآن"، موضحًا أنه خلال 20 عامًا من العيش في المدينة المعروفة بارتفاع درجات الحرارة فيها، لم يشعر قط بمثل هذه الحرارة القوية من قبل.

شبيه خورخي جيسوس


يُذكر أن جيسوس سبق له خوض تجربة تدريبية مميزة بالبرازيل مع فلامينغو، حيث حقق خلالها المدرب لقب الدوري البرازيلي، وكأس ليبرتادوريس، وكأس السوبر البرازيلي، وكأس سود أمريكانا، إضافة إلى وصافة كأس العالم للأندية عام 2019.

وبعد رحيله عن العملاق البرازيلي، تولى جيسوس قيادة بنفيكا البرتغالي وفنربخشة التركي، قبل أن يعود المدرب صاحب الـ69 عامًا لتدريب الهلال، الذي أشرف عليه فنيًّا من قبل في موسم 2018-19.

وحاليًّا، يقود جيسوس الهلال لصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: