فيديو.. هل يضمه حاليلوزيتش؟ المغربي الصحراوي يواصل التألق

2022-02-26 08:34
أرشيفية- المغربي الأصل أسامة الصحراوي يواصل التألق مع نادي فوليرينغا النرويجي (vif-fotball.no)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم المغربي الأصل أسامة الصحراوي عرضا لافتا، ليُسهم في فوز ناديه فوليرينغا (3-0) وديا على نظيره ستابك، يوم الأربعاء 23 فبراير/ شباط، ضمن تحضيرات الفريقين لبداية الموسم الجديد 2022 من بطولات الدوري النرويجي لكرة القدم.


وفرض الصحراوي نفسه ضمن أبرز نجوم المباراة التي أنهاها مُسجلا هدفا عبر تسديدة مُحكمة قريبة المدى، مع تسببه في هدف آخر؛ بعد إرساله تمريرة بينية طويلة أسفرت لاحقا عن هز شباك ستابك المنافس في دور القسم الثاني النرويجي.

ملخص لمسات أسامة الصحراوي في فوز فوليرينغا الودي على ستابك الأربعاء 23 فبراير


ويُصنف أسامة الصحراوي ضمن أبرز المواهب الواعدة في سماء كرة القدم النرويجية، وقبل أشهر راجت أنباء عن إمكانية تمثيل اللاعب صاحب الـ20 عاما لمنتخب المغرب الأول، تحت قيادة المدرب البوسني المُخضرم وحيد حاليلوزيتش.

ويُعرف عن حاليلوزيتش اهتمامه باستقطاب المواهب المغربية الناشطة في الدوريات الأوروبية، وبحسب مراقبين، فإن الصحراوي يملك ما يلزم للحصول على فرصته صحبة المنتخب المغربي الأول خلال الاستحقاقات الدولية القادمة، رغم خوضه 4 مباريات رسمية بقميص منتخب النرويج تحت 21 سنة.


ولم يخص أسامة الصحراوي أي مباراة مع منتخب النرويج الأول حتى الآن، وهو ما يجعله مؤهلا للالتحاق بالمنتخب المغربي وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


ووُلد الصحراوي في عاصمة النرويج أوسلو خلال شهر يونيو/ حزيران 2001، وقد صُعد للفريق الأول في فوليرينغا قادما من الفريق الثاني بالنادي عام 2019.

وإحصائيا، خاض أسامة الصحراوي 60 مباراة مع الفريق الأول لفوليرينغا، مُسهما بـ21 هدفا (سجّل 7 أهداف، قدّم 14 تمريرة حاسمة)، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويقدم الصحراوي أفضل مستوياته حينما يشارك في مركز الجناح الأيسر، وإضافة إلى ذلك، يملك اللاعب "أيمن القدم" القدرة على شغل مركزي الجناح الأيمن ومتوسط الميدان المهاجم.

شارك: