فيديو.. نجم مانشستر سيتي معجب بالشوربة الجزائرية

2022-04-05 00:19

البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك ثنائي نادي مانشستر سيتي، اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا والحارس الأمريكي زاك ستيفن، في تحد طريف أقامه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وتناول ثنائي مانشستر سيتي عددًا من المأكولات العربية المجهولة بالنسبة لها، وقاما بتخمين الدولة التي جاءت منها كل أكلة، بحسب مقطع فيديو نشره حساب مانشستر سيتي الرسمي باللغة العربية عبر موقع "تويتر".

"المحشي" المصري والدشيشة الجزائرية الألذ بالنسبة لبرناردو سيلفا وزاك ستيفن

وتناول ثنائي مانشستر سيتي شوربة "الدشيشة" الجزائرية، التي حازت على إعجابهما، واستطاعا التخمين بشكل صحيح على أنها طعام جزائري، كما تناولا أكلة "الهريس" الإماراتية، وخمنا أنها أكلة مصرية، قبل أن يكتشفا خطأهما.

وقال سيلفا: لقد أحببتها إنها لذيذة، أنا أحب المأكولات المغربية والأطباق البنانية، وسأقول بأن هذا الطبق جزائري، إنه المفضل لي وسأخبر رياض محرز بذلك وسيكون سعيداً".

وبخصوص أكلة المحشي المصرية قال سيلفا: "أعتقد أنه ليس أكلة هندية، لأني ذهبت إلى الكثير من المطاعم الهندية من قبل، ولم أرَ ذلك، أعتقد أنه جيد، إنه صحي، أعتقد أنه طعام مصري".

فيما علق الحارس الأمريكي ستيفن على تناوله المحشي قائلا: "سأتناول هذا الشيء الغريب، إنها أكلة جيدة بالفعل، إنها تذكرني بالأنشيلادا (أكلة مكسيكية)، طعمها مثل بعض البهارات المكسيكية، لكني أعلم أنها ليست بهارات مكسيكية، أعتقد أنها أكلة مصرية".

شارك: