هل يشارك محرز مع مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد؟

2022-04-04 14:54
رياض محرز يتصدر قائمة هدافي مانشستر سيتي هذا الموسم في مختلف المسابقات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء 5 أبريل/ نيسان، مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، على ملعب الاتحاد، حيث تتطلع كتيبة بيب غوارديولا للتتويج باللقب هذا الموسم بعد أن ضاع حلم الفوز الموسم الماضي بالخسارة 0-1 أمام تشيلسي.


وتوقعت صحيفة "إيفنينغ ستاندار" مشاركة الدولي الجزائري، رياض محرز، في القمة الأوروبية أمام أتلتيكو مدريد، وهو الذي يعد هداف النادي الأول في كل المسابقات برصيد 22 هدفاً، وحتى هداف الفرق الأول في دوري الأبطال بمجموع 6 أهداف سجلها في 8 مباريات، مع تقديمه تمريرةً حاسمةً واحدةً.

وفضّل غوارديولا إراحة رياض محرز وإعفاءه من المشاركة في لقاء بيرنلي، السبت الماضي في لقاء الجولة الـ31 من الدوري الانجليزي الممتاز، من أجل مساعدته على تجاوز خيبة الإقصاء من كأس العالم مع منتخب الجزائر، حسب نفس المصدر، والذي توقع عودة النجم الجزائري للتشكيل الأساسي أمام الأتلتيكو، استغلالاً لتوّهجه الدائم أوروبياً.

ولعب محرز أدواراً محوريةً في تألق مانشستر سيتي الإنجليزي الموسم الماضي، عندما قاده إلى الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد أن قدّم مستويات مذهلة في مباريات خروج المغلوب، على غرار مواجهتي بوروسيا دورتموند الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مباراة أتلتيكو مدريد

 

  • حراسة المرمى: إدرسون 
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو وإيمريك لابورت وناثان أكي وأولكسندر زينتشينكو
  • خط الوسط: رودري وبيرناردو سيلفا وكيفين دي بروين
  • خط الهجوم: رياض محرز وفيل فودن ورحيم ستيرلنغ
     
شارك: