فيديو.. منتخب تونس للجودو يستعد للأولمبياد في فندق عزل

2021-06-08 09:01
نهال شيخ روحو ونهال أندلسي يستعدان لدورة الألعاب الأولمبية في مدينة الحمامات (sntv)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب تونس للجودو تحضيراته لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، عند شواطئ مدينة الحمامات على البحر الأبيض المتوسط، في الشمال الشرقي لتونس.

ويعسكر اللاعبون واللاعبات في فندق عزل معزول عن الخارج، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، وذلك أملاً في مواصلة المران للمشاركة في الدورة الأولمبية.

ويخطط المنتخب التونسي للجودو، للمشاركة في بطولة القارة الإفريقية التي تستضيفها المغرب في نيسان/أبريل المقبل، ويرى المنتخب التونسي أن هذه البطولة ستكون بمثابة اختبار لرسم الطموحات للأولمبياد.

وقالت المخضرمة نهال شيخ روحو، التي شاركت في الألعاب الأولمبية ثلاث مرات سابقة، إن المشاركة الرابعة (في طوكيو) ستكون ثابتة، وإنها تعد جمهورها بالفوز، وتحقيق حلمها هذه المرة بانتزاع الميدالية الذهبية.

ويرى محبو اللعبة أن شيخ روحو هي أوفر التونسيين والتونسيات حظا في الفوز بميدالية في طوكيو، ودفعت نتائجها الطيبة الاتحاد التونسي للعبة، لتخصيص المزيد من الدعم في طريق التحضير للألعاب الأولمبية في اليابان.

أما نهال أندلسي، فتعرف تماما كيف تصارع صعوبات فيروس كورونا، وهي التي أصيبت بالعدوى وشفيت منها. وتعمل أندلسي دون كلل مع زملائها وزميلاتها في المنتخب استعداداً لرحلة طوكيو بعد 5 أشهر.

فيديو التقرير

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: