فيديو.. كلوب: احترامنا لصلاح غير قابل للنقاش

2021-06-08 09:01
المدرب الألماني يورغن كلوب يكيل مديحه للمصري محمد صلاح بعد تألقه الأخير في مواجهة لايبزيغ (Getty)
Source
+ الخط -

قال الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن مهاجمه محمد صلاح يحظى باحترام كبير في تشكيلة الريدز، مُبرزا إعجابه الكبير بمردود الدولي المصري صاحب الـ 28 عاما خلال الفوز (0-2)، الثلاثاء، على  لايبزيغ الألماني، بإطار ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة ليفربول القادمة، ضد إيفرتون، والمُزمع خوضها مساء السبت، على أرضية ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ": "يجب ألا تسألوني عن حصوله (صلاح) على التقدير من عدمه. حال لم يكن يحظى بالتقدير، لا أعرف؛ لأن الأمر سيكون غريبا تماما وغير واضح حقا، لماذا ألا يجب أن يحظى بالتقدير؟".

وأضاف كلوب: "إنه يحصل على التقدير هنا، داخليا؛ بسبب الكثير من الأمور. قدم مباراة رائعة ضد لايبزيغ؛ ليس فقط لكونه سجل، لكن بسبب كل النواحي الأخرى".


وتابع: "كانت واحدة من أفضل لحظاتي في المباراة، خاصةً في مباراة إقصائية يمكنني القول إنها واحدة من أفضل الوضعيات على الإطلاق، حينما فاز (صلاح) بالتحدي داخل منطقة جزائنا بعد 87 دقيقة أو شيء كهذا، حينما كان أنجيلينو خلفه".


واختتم: "نعم، قدم مباراة رائعة، إنه يحظى بكل الاحترام من جانبنا. حال لم تمنحه القدر المناسب من الاحترام، فيجب أن تسأل نفسك عن سبب ذلك، لكن الأرقام والمستويات لا يمكن أن تكون هي السبب".


وسجل صلاح هدفا في مواجهة لايبزيغ الأخيرة، مع تقديمه مردودا لافتا، اختير على إثره كرجل للمباراة، قبل أن يُدرج اسمه ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع الأول من منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: